صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

مساجد صيدا التزمت تعميم دار الفتوى والمفتي سوسان دعا الى التزام الاجراءات والوقاية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجه مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في تصريح، الى ابناء صيدا وجوارها بأن "يأخذوا بالاجراءات والوقاية، ويحافظوا على السلامة، ويتعاونوا مع المؤسسات والجهات المختصة الرسمية والمستشفيات، التي تقوم بدورها حتى نستطيع ان نعبر هذه الازمة الصحية وهذا الوباء، الذي لا ندري متى ينتهي وكيف".

وأشار الى ان اليوم "استجابت كل مساجدنا الا ما ندر، لتعميم دار الفتوى، فأقفلت ابوابها حفاظا على سلامة رواده والمسلمين، لاننا لا نريد ان نرمي بأنفسنا في التهلكة،اذ تقول القاعدة الشرعية "لا ضرر ولا ضرار " وقد تشاورنا مع اهل العلم والخبرة والطب والاختصاص ونصحوا بإقفال المساجد منعا للتجمعات".

وتابع : "هذا القرار هو حتى اشعار اخر، وهذا أمر رغما عنا، وحفاظا على العابدين والساجدين، ويستطيع الانسان ان يؤدي صلاته في بيته . وان شاء الله تتغير الظروف غدا وتعود المساجد الى دورها والى استقبالها لروادها ونشاطاتها".

وختم المفتي سوسان بالقول " انتهز هذه المناسبة لأدعو اصحاب وتجار مؤسسات بيع المواد الغذائية والسلع الأساسية، أن يرحموا الناس من نار الأسعار المتفاوتة بين محل وآخر حتى باتت تثقل كاهل رب العائلة، الذي بالكاد يستطيع تأمين قوت يومه، والجميع يعلم كيف يعاني الناس من انهيار العملة اللبنانية في تأمين معيشتهم وشراء الحاجيات الأساسية وخصوصا الغذاء والدواء".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/523658/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950399926
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة