صيدا سيتي

سهام حنفي محمود علي (زوجة أحمد العجمي) في ذمة الله بلدية صيدا شكرت الصليب الأحمر اللبناني على مبادرته تقديم 4 وحدات تجهيزات خاصة لدفن متوفين بحالات كورونا النائب اسامة سعد عبر التوتير: ‏إغلاق تام و لا دعم للمؤسسات و لا لاصحاب الدخل اليومي... تسطير محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا ومنع التجمعات في سوق بيع السمك تحت طائلة الاقفال العسوس يزور مستشفى حمود ويلتقي الدكتور عميس مطلوب بلاكات دم (ما بتفرق الفئة) شرط تكون من مريض تعافى من وباء كورونا مؤسسات الرعاية تنعي فارس من فرسان العمل الاجتماعي في لبنان الحاج محمد سعيد صالح أوتيل ديو: خطوط ساخنة في خدمة مصابي كورونا والانفلونزا السعودي: المستشفى التركي في صيدا غير مؤهل لإستقبال حالات كورونا ولا توجد خلافات سياسية تحول دون تشغيله الانقسامات تضرب مجدداً صفوف «المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية» لا «بانادول» من دون معجون أسنان! | آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة... take it or leave كيف تختارون اللابتوب الأنسب لكم للتعلّم عن بعد؟ الحاجة شهناز فريد بجيرمي (أرملة الحاج حرب البحيري) في ذمة الله قرار جديد يغيّر طريقة احتساب الضريبة على القيمة المضافة وعلى أرباح الشركات الفقر في صيدا: مكعّبات "مرقة الماجي" بدلاً من الدجاج أسرار الصحف: تلقى مرجع أمني دعوة لزيارة واشنطن وهي أول دعوة من الإدارة الأميركية بعد تسلّم بايدن الحاج مصطفى أحمد الملاح في ذمة الله غرفة عمليات إتحاد بلديات صيدا الزهراني تحذر: لا أسرة فارغة لمرضى كورونا في مستشفيات صيدا والجوار "صندوق الزكاة - صيدا" يؤمن حصصاً غذائية لعائلات محتاجة في بيوتهم‎ الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال pcr لفلسطينيي مخيمات صيدا

قوى الأمن طلبت من المواطنين التأكد من إقفال سياراتهم بإحكام قبل مغادرتها وعدم ترك أغراض ظاهرة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "في الآونة الأخيرة وبتواريخ مختلفة، حصلت عمليّات سرقة عدّة من داخل سيّارات مركونة على الكورنيش البحري في ​عين المريسة​ - ​المنارة​، كان أصحابها قد تركوها مفتوحة ونسوا إقفالها، قبل مغادرتها".

ولفتت في بلاغ، إلى أنّ "بتاريخ 25 تشرين الثاني 2020، ونتيجةً للإستقصاءات والتحريات المكثّفة الّتي قام بها عناصر فصيلة رأس بيروت في وحدة ​شرطة بيروت​، تمكّنوا من توقيف المشتبه به، أثناء وجوده على الكورنيش البحري يَرصد إحدى السيّارات المركونة، ويُدعى: "م. ج." (مواليد عام 1991، لبناني)"، مشيرةً إلى أنّ "التحقيق جارٍ بإشراف ​القضاء​ المختص".

وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين "التأكّد من إقفال سيّاراتهم بإحكام قبل مغادرتها، وعدم ترك أغراض ظاهرة (حقيبة، جهاز محمول "لابتوب"، هاتف خليوي، إلخ...)، ممّا قد يؤدّي إلى تعرّضها للسرقة".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1465724/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950646472
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة