صيدا سيتي

الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة الجمعية الطبية الاسلامية تستلم وحدة تجهيزات خاصة بدفن موتى جائحة كورونا ميزات مفيدة في الآيفون لا يعلم بها كثيرون السوق عائم على بحر من الدولارات أوقفوا حفلة الجنون... الـivermectin آتٍ وبـ8000 ليرة فقط الدواء مفقود في لبنان وصحّة المواطنين في خطر إنذار خطر في صيدا: "لا أسرّة فارغة لمرضى"كورونا"... والأوكسجين مفقود أسرار الصحف: بات بحكم المؤكد ان فتح ملف التحويلات بملايين الدولارات إلى الخارج، سيتخذ أبعاداً خطيرة في الأسابيع المقبلة البزري: بعض الاشخاص يستخفون بالفيروس ويعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون مبادرات الإغاثة.. هل تغني عن حلول جذرية للفقر المستشري في مخيمات الفلسطينيين بلبنان؟ مصلحة الليطاني: قطع طريق عام صيدا صور في العباسية لتأهيل وتوسيع المجرى الشتوي للنهر كركي : تمديد مفعول براءة الذمة لغاية نهاية آذار2021 مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا

"عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته

بحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، نظّم مكتب الشباب والرياضة لحركة "فتح" في منطقة صيدا ونادي "عيلبون" - شُعبة عين الحلوة، ضمن برنامج العمل الرياضي مباراة رياضية في كرة القدم، جمعت ناديي "الشباب الفلسطيني العربي" و"عيلبون عين الحلوة" على أرض ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيّم عين الحلوة.

وافتتحت المباراة بكلمة لأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حدّاد تحدّث فيها عن سيرة نضال الشهيد معين شبايطة السياسية والتعليمية بصفته قائدًا كبيرًا ومعتمد لبنان لحركة" فتح"، إذ كان قائدًا مشهودًا له بشجاعته ومواقفه، وكذلك معلّمًا تتلمذ على يده عدد من الشباب، وهو من عائلة نضالية عريقة، اغتيل عل يد العصابات الصهيونية؛ وقرِئَت سورة الفاتحة عن روحه الطاهرة وأرواح جميع شهداء الثورة الفلسطينية على رأسهم الرمز ياسر عرفات.

المباراة تميزت بالروح الرياضية العالية التي تمتع بها الفريقان بقيادة الحكم وسام عبدالرازق وانتهت بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الختام سلّم كابتن نادي عيلبون علي غندور وكابتن نادي الشباب الفلسطيني العربي محمد أبو خروب كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلة الشهيد تسلّمها ممثل العائلة طارق شبايطة. 

@ المصدر/ تصوير: فادي عناني

"عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته
 http://saidacity.net/news/293165/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, November 29, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950713928
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة