صيدا سيتي

الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة الجمعية الطبية الاسلامية تستلم وحدة تجهيزات خاصة بدفن موتى جائحة كورونا ميزات مفيدة في الآيفون لا يعلم بها كثيرون السوق عائم على بحر من الدولارات أوقفوا حفلة الجنون... الـivermectin آتٍ وبـ8000 ليرة فقط الدواء مفقود في لبنان وصحّة المواطنين في خطر إنذار خطر في صيدا: "لا أسرّة فارغة لمرضى"كورونا"... والأوكسجين مفقود أسرار الصحف: بات بحكم المؤكد ان فتح ملف التحويلات بملايين الدولارات إلى الخارج، سيتخذ أبعاداً خطيرة في الأسابيع المقبلة البزري: بعض الاشخاص يستخفون بالفيروس ويعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون مبادرات الإغاثة.. هل تغني عن حلول جذرية للفقر المستشري في مخيمات الفلسطينيين بلبنان؟ مصلحة الليطاني: قطع طريق عام صيدا صور في العباسية لتأهيل وتوسيع المجرى الشتوي للنهر كركي : تمديد مفعول براءة الذمة لغاية نهاية آذار2021 مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا

حركة شبه مشلولة في الاحد الاخير من حظر التجول في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حركة شبه مشلولة في الاحد الاخير من حظر التجول في صيدا

افاد مراسل ​النشرة​ في صيدا، ان مشهد المدينة في اليوم الاخير من ​الاقفال​ العام والاحد الثالث من ​حظر التجول​ لم يختلف كثيرا عن سابقاته، حيث بدا الالتزام تاما، ولكن ما ميزه استعداد ابناء المدينة واستئناف حياتهم غد الاثنين مع بداية الاسبوع بعد 16 يوما من التعبئة العامة التي قررتها ​حكومة​ تصريف الاعمال بهدف الحد من تفشي ​فيروس كورونا​ من جهة، وإعطاء المزيد من الوقت للطواقم الطبّية والتمريضية من أجل التقاط أنفاسها بعد تفاقم مشاكلها و​الإصابات​ في صفوفها واستكمال تجهيزاتها.

وبدت صيدا في أحدها الاخير، هادئة، مقفرة صباحا، شبه مشلولة، بعدما توقف نبض حركتها في ساحاتها والشوارع الرئيسية بدء من ​ساحة النجمة​، مرورا ب​السوق التجاري​ الذبي اقفل عن بكرة ابيه، وصولا الى ​صيدا القديمة​ التي عادة ما تكون مكتظة، حيث لازم ابناؤها منازلهم بانتظار القرارات الحكومية لتنظيم دورة حياتهم، باستنثاء بعض الاطفال الذين خرجوا الى الازقة للهو بعد حجر منزلي طويل.

وكسر رتابة المشهد خروج بعض المواطنين لتأمين احتياجاتهم اليومية، او لمراقبة حركة المدينة او ممارسة ​الرياضة​ على الكورنيش البحري الذي شهد حركة ناشطة من هواة المشي، الى جانب بعض محبي ​السباحة​ وصيد الاسماك بالصنارة، فيما سيرت ​القوى الامنية​ وشرطة ​بلدية صيدا​ درويات لمراقبة الالتزام باللاقفال ووحظر التجول الذي قدرت نسبته بنحو 90% هذا اليوم.

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1465559/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950717110
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة