صيدا سيتي

الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال pcr لفلسطينيي مخيمات صيدا وزير التربية أصدر قرارا يتعلق بتمديد العمل بالتعلم عن بُعد حتى 15 شباط قرار لوزير التربية بتمديد مهلة قبول اللوائح الاسمية لتلامذة المدارس والثانويات الرسمية خليل المتبولي : مصطفى سعد و ليلة 21 كانون الثاني 1985 ! الشهاب في خطبة (الجمعة)! والمساجد مقفلة؟ أسامة سعد في الذكرى 36 لمحاولة اغتيال القائد مصطفى سعد زار ضريحه وضريحي الشهيدة ناتاشا سعد والشهيد محمد طالب بحر صيدا يستعيد بواخره وصياديه.. وصخر جزين يغرد بصوت شلالها! تمديد الاغلاق الكامل لغاية ٢٠٢١/٢/٨... اليكم التفاصيل حمّود لـ"إذاعة الفجر": هناك أطراف سياسية تتعمد إفشال كل مساعي تشكيل الحكومة لكسب المزيد من الوقت وتحقيق عدد من الأهداف وزارة العدل: إنتصار قانوني مهم للدولة اللبنانية في دعوى تحكيمية ذكرى ثالث الحاجة صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) التنظيم الشعبي الناصري في الذكرى 36 لمحاولة اغتيال مصطفى سعد: مستمرون على نهج القائد الراحل من أجل إنقاذ لبنان وخلاص اللبنانيين انقسام لبناني حول حق النازحين واللاجئين في الحصول على لقاحات الـ"TVA" على أساس سعر الصرف المجنون في السوق السوداء التهديدات الإلكترونية المتوقعة في عام 2021 كورونا "taxi" نحو طب المستقبل؟ ماذا يأكل المُصابون بـ"كورونا"؟ "التوك توك" على خطّ "الدليفري" في صيدا والغلاء يكوي الناس بلا رقابة... أسرار الصحف: سرّبت جهات معنيّة وثائق تتعلق بنزاع قضائي عالق أمام إحدى محاكم جبل لبنان مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

نقابة أصحاب المطاعم والملاهي: لمقاربة صحية اقتصادية تحافظ على ما تبقى من القطاع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ناشدت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري، رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب أن "يعتمد المقاربة الاقتصادية - الصحية لمصلحة ما تبقى من القطاع"، وأكدت "التنسيق التام والكامل مع وزيري الداخلية والسياحة والنائب عاصم عراجي وأعضاء لجنة كورونا وكبار المستشارين، متعهدين لهم بالالتزام".

ولفتت في بيان، إلى أن "القطاع أدى واجباته بالنسبة للاجراءات الوقائية على أكمل وجه"، مضيفة "تقدمنا بمقاربة جديدة تتعلق بالقدرة الاستيعابية للمؤسسات بحيث يعاد توزيع الكراسي والطاولات لتتسع بنسبة 50% فقط ما يضمن عدم الاكتظاظ، ولاقى هذا الطرح تجاوبا في لجنة كورونا، لذلك نطالب فيه ونصر على اعتماده كإجراء جديد، وناقشناه اليوم صباحا مع وزير الداخلية، سوف يفتح القطاع أبوابه غدا صباحا ملتزما بكل الإجراءات والقوانين، ويبقى موضوع الدوام ليناقش في اللجنة الوزارية اليوم".

وتوجهت إلى وزير الصحة "المتخصص بالشؤون الصحية ولكنه أيضا وزير في الحكومة ومعني بحياة الناس بالقول، إن موسم الأعياد على الأبواب والأمل الوحيد المتبقي هو أن يفتح القطاع أبوابه لغاية الساعة 12 منتصف الليل، وعلى هذا الأساس يقرر المغتربون المجيء إلى لبنان أم لا، عندئذ يكون القطاع أو لا يكون".

وختمت: "فيروس كورونا لا يميز الوقت، فإما المؤسسة ملتزمة أو غير ملتزمة، ننتظر القرار المصيري المفصلي للجنة الوزارية اليوم بالنسبة إلى الدوام".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/516327/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950610721
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة