صيدا سيتي

الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة الجمعية الطبية الاسلامية تستلم وحدة تجهيزات خاصة بدفن موتى جائحة كورونا ميزات مفيدة في الآيفون لا يعلم بها كثيرون السوق عائم على بحر من الدولارات أوقفوا حفلة الجنون... الـivermectin آتٍ وبـ8000 ليرة فقط الدواء مفقود في لبنان وصحّة المواطنين في خطر إنذار خطر في صيدا: "لا أسرّة فارغة لمرضى"كورونا"... والأوكسجين مفقود أسرار الصحف: بات بحكم المؤكد ان فتح ملف التحويلات بملايين الدولارات إلى الخارج، سيتخذ أبعاداً خطيرة في الأسابيع المقبلة البزري: بعض الاشخاص يستخفون بالفيروس ويعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون مبادرات الإغاثة.. هل تغني عن حلول جذرية للفقر المستشري في مخيمات الفلسطينيين بلبنان؟ مصلحة الليطاني: قطع طريق عام صيدا صور في العباسية لتأهيل وتوسيع المجرى الشتوي للنهر كركي : تمديد مفعول براءة الذمة لغاية نهاية آذار2021 مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا

الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله

قال تعالى: "مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا"

آل عباس وآل حموده وعموم أهالي بلدة صفورية

ينعون إليكم بكامل الرضا والتسليم لقضاء الله وقدره، فقيدنا الغالي:

"فضيلة الشيخ المربي"

علي محمد عباس

أبو وسيم

إخوانه: أحمد ومحمود رحمهما الله تعالى.

أولاده: وسيم رحمه الله، محمد، أحمد.

أنسباؤه: الحاج محمد سلامة، الشيخ عادل حمزة، الشيخ هشام أبو نعسة، الدكتور منير الصديق، أشرف إسماعيل، هشام أبو علول، أحمد أرقه دان.

توفاه الله مساء الجمعة الواقع ١١ ربيع الآخر ١٤٤٢، الموافق ٢٧-١١-٢٠٢٠، وسيصلى على جثمانه الطاهر عند صلاة عصر يوم السبت ١٢ ربيع الآخر ١٤٤٢، الموافق ٢٨-١١-٢٠٢٠، في مسجد الغفران في صيدا، حيث يوارى الثرى في مقبرة صيدا الجديدة"سيروب"

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

نظرا للظروف الصحية الراهنة، يمكنكم التعزية عبر الأرقام التالية:

رقم البيت: ٠٣٢٥٦٢٤٠؛

ابنه محمد: ٠٣٠٣٠٩٨١؛ ابنه أحمد: ٧٠٠٩٦٨٣٧


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950714041
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة