صيدا سيتي

اللجنة الشعبية تجول على المحال التجارية في صيدا القديمة، وتطالب أصحاب المحال بمراعاة أوضاع المواطنين الجماعة الاسلامية تستقبل الرئيس الجديد لمجلس إدارة مستشفى حمود الجامعي في ظلمة القهر نفتقد نور عينيك - بقلم طلال أرقه دان السعودي إستقبل رئيس مجلس الإدارة الجديد لمستشفى حمود الجامعي في صيدا الحاجة صفا توفيق سنو (زوجة الحاج نزار القطب) في ذمة الله جريح في حادث سير عند مدخل صيدا الشمالي كيف تمنعون التطبيقات من جمع بياناتكم الخاصة؟ الدولة قرّرت استيفاء الضرائب والرسوم على سعر دولار السوق السوداء مريم أحمد سعيد في ذمة الله أسامة سعد على تويتر: المواجهة تستدعي التعبئة والتنظيم والنفس الطويل...‎ الأموال المحوّلة إلى الخارج... "إختفت" داود تمساح عنوان للمأساة الإنسانية: "هل أنتحر؟" أسرار الصحف: رغم قرار الاقفال ... فاطمة زكريا القدسي في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله

قال تعالى: "مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا"

آل عباس وآل حموده وعموم أهالي بلدة صفورية

ينعون إليكم بكامل الرضا والتسليم لقضاء الله وقدره، فقيدنا الغالي:

"فضيلة الشيخ المربي"

علي محمد عباس

أبو وسيم

إخوانه: أحمد ومحمود رحمهما الله تعالى.

أولاده: وسيم رحمه الله، محمد، أحمد.

أنسباؤه: الحاج محمد سلامة، الشيخ عادل حمزة، الشيخ هشام أبو نعسة، الدكتور منير الصديق، أشرف إسماعيل، هشام أبو علول، أحمد أرقه دان.

توفاه الله مساء الجمعة الواقع ١١ ربيع الآخر ١٤٤٢، الموافق ٢٧-١١-٢٠٢٠، وسيصلى على جثمانه الطاهر عند صلاة عصر يوم السبت ١٢ ربيع الآخر ١٤٤٢، الموافق ٢٨-١١-٢٠٢٠، في مسجد الغفران في صيدا، حيث يوارى الثرى في مقبرة صيدا الجديدة"سيروب"

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

نظرا للظروف الصحية الراهنة، يمكنكم التعزية عبر الأرقام التالية:

رقم البيت: ٠٣٢٥٦٢٤٠؛

ابنه محمد: ٠٣٠٣٠٩٨١؛ ابنه أحمد: ٧٠٠٩٦٨٣٧


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950447072
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة