صيدا سيتي

الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال pcr لفلسطينيي مخيمات صيدا وزير التربية أصدر قرارا يتعلق بتمديد العمل بالتعلم عن بُعد حتى 15 شباط قرار لوزير التربية بتمديد مهلة قبول اللوائح الاسمية لتلامذة المدارس والثانويات الرسمية خليل المتبولي : مصطفى سعد و ليلة 21 كانون الثاني 1985 ! الشهاب في خطبة (الجمعة)! والمساجد مقفلة؟ أسامة سعد في الذكرى 36 لمحاولة اغتيال القائد مصطفى سعد زار ضريحه وضريحي الشهيدة ناتاشا سعد والشهيد محمد طالب بحر صيدا يستعيد بواخره وصياديه.. وصخر جزين يغرد بصوت شلالها! تمديد الاغلاق الكامل لغاية ٢٠٢١/٢/٨... اليكم التفاصيل حمّود لـ"إذاعة الفجر": هناك أطراف سياسية تتعمد إفشال كل مساعي تشكيل الحكومة لكسب المزيد من الوقت وتحقيق عدد من الأهداف وزارة العدل: إنتصار قانوني مهم للدولة اللبنانية في دعوى تحكيمية ذكرى ثالث الحاجة صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) التنظيم الشعبي الناصري في الذكرى 36 لمحاولة اغتيال مصطفى سعد: مستمرون على نهج القائد الراحل من أجل إنقاذ لبنان وخلاص اللبنانيين انقسام لبناني حول حق النازحين واللاجئين في الحصول على لقاحات الـ"TVA" على أساس سعر الصرف المجنون في السوق السوداء التهديدات الإلكترونية المتوقعة في عام 2021 كورونا "taxi" نحو طب المستقبل؟ ماذا يأكل المُصابون بـ"كورونا"؟ "التوك توك" على خطّ "الدليفري" في صيدا والغلاء يكوي الناس بلا رقابة... أسرار الصحف: سرّبت جهات معنيّة وثائق تتعلق بنزاع قضائي عالق أمام إحدى محاكم جبل لبنان مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله

قال تعالى: "مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا"

آل عباس وآل حموده وعموم أهالي بلدة صفورية

ينعون إليكم بكامل الرضا والتسليم لقضاء الله وقدره، فقيدنا الغالي:

"فضيلة الشيخ المربي"

علي محمد عباس

أبو وسيم

إخوانه: أحمد ومحمود رحمهما الله تعالى.

أولاده: وسيم رحمه الله، محمد، أحمد.

أنسباؤه: الحاج محمد سلامة، الشيخ عادل حمزة، الشيخ هشام أبو نعسة، الدكتور منير الصديق، أشرف إسماعيل، هشام أبو علول، أحمد أرقه دان.

توفاه الله مساء الجمعة الواقع ١١ ربيع الآخر ١٤٤٢، الموافق ٢٧-١١-٢٠٢٠، وسيصلى على جثمانه الطاهر عند صلاة عصر يوم السبت ١٢ ربيع الآخر ١٤٤٢، الموافق ٢٨-١١-٢٠٢٠، في مسجد الغفران في صيدا، حيث يوارى الثرى في مقبرة صيدا الجديدة"سيروب"

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

نظرا للظروف الصحية الراهنة، يمكنكم التعزية عبر الأرقام التالية:

رقم البيت: ٠٣٢٥٦٢٤٠؛

ابنه محمد: ٠٣٠٣٠٩٨١؛ ابنه أحمد: ٧٠٠٩٦٨٣٧


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950610998
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة