صيدا سيتي

رسالة من "الهيئة 302" إلى الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع فؤاد غزال ملكي (المعروف بالفنان الدكتور ميكي) في ذمة الله قطاع التربية في المستقبل: للتعويض على الاساتذة المتعاقدين ما خسروه من ساعاتهم أسامة سعد: ثورة شعبية توشك أن تولد محمد عيد أحمد فاعور في ذمة الله "مخيم عين الحلوة" يبدي التزامه بالإغلاق الشامل في لبنان فصائل المنظَّمة في لبنان تؤكّد دعمهما للرئيس وتُرحّب بإصدار مرسوم الانتخابات محمد خليل الخليل (أبو أحمد) في ذمة الله خروقات للتعبئة في صيدا: محاضر بالجملة وإغلاق محال وإنذارات! إقفال محلين في عبرا لعدم التزامهما شروط التعبئة أسامة سعد طالب خلال جلسة مجلس النواب أمس بإدخال تعديلين على القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا حركة خجولة في ميرة صيدا والنقيب طالب بمساعدة الصيادين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني

إختتم التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في لبنان و مركز سوا للتنمية دورة فن التطريز الفلسطيني تحت عنوان " التراث الفلسطيني و أهميته " و ذلك بعد شهرين من  التدريب ضمن مبادرة تمكين المرأة في المجتمع.

نقلت صبحية كريم مفوّض التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في لبنان تحيات الأمانة العامة للتجمع ممثلة بالأمين العام محمد شريم وقالت "إنه ليسعدني مشاركة هؤلاء المبدعات اللواتي يردن تطوير أنفسهن على مهارات حرفة التطوير التي تعتبر أحد أعمال الأشغال اليدوية التي تساهم في تحسين دخل النساء و فتح أبواب الرزق أمامهن و تدريبهن على كافة أنواع التطريز بالخيوط الملونة و اللؤلؤ الشمعي و الورد الصناعي و إطارات التطريز  .و مثل هذه الدورات تلعب دور مهما في تنمية قدرات النساء  و جعلهن فاعلات في المجتمع و إكسابهن مهارات تساعدهن على تسويق منتجاتهن لتحسين دخلهن المعيشي."

و بدورها شكرت مريم المقدح مسؤولة الأنشطة في مركز سوا للتنمية التجمع على الدور الكبير لنجاح هذه الدورة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا في عين الحلوة في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا واليوم نحتفل بتخريج دورة فن التطريز الفلسطيني و التي ركزت الدورة إكساب المتدربات مهارات التطريز لخلق فرص عمل للنساء بشكل عام و لربات البيوت بشكل خاص لمساعدة أطفالهم  و إعانة عائلاتهم من خلال إنتاج المطرزات اليدوية و بيعها.

في ختام الحفل تم توزيع شهادات على الخريجين بحضور ممثلين عن التجمع و مركز سوا مريم المقدح و محمد كليب و ياسر أبو عمار  و منى منهل. 

@ المصدر/ وكالة قدس نت للأنباء

https://qudsnet.com/post/501148/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950273854
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة