صيدا سيتي

الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة الجمعية الطبية الاسلامية تستلم وحدة تجهيزات خاصة بدفن موتى جائحة كورونا ميزات مفيدة في الآيفون لا يعلم بها كثيرون السوق عائم على بحر من الدولارات أوقفوا حفلة الجنون... الـivermectin آتٍ وبـ8000 ليرة فقط الدواء مفقود في لبنان وصحّة المواطنين في خطر إنذار خطر في صيدا: "لا أسرّة فارغة لمرضى"كورونا"... والأوكسجين مفقود أسرار الصحف: بات بحكم المؤكد ان فتح ملف التحويلات بملايين الدولارات إلى الخارج، سيتخذ أبعاداً خطيرة في الأسابيع المقبلة البزري: بعض الاشخاص يستخفون بالفيروس ويعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون مبادرات الإغاثة.. هل تغني عن حلول جذرية للفقر المستشري في مخيمات الفلسطينيين بلبنان؟ مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا

جلسات حوارية لشرطة بلدية صيدا مع ممثلين عن المجتمع المدني لتنسيق جهود الشرطة وتلبية إحتياجات المجتمع وابناء المدينة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جلسات حوارية لشرطة بلدية صيدا مع ممثلين عن المجتمع المدني لتنسيق جهود الشرطة وتلبية إحتياجات المجتمع وابناء المدينة

ضمن إطار مشروع تطوير عمل الشرطة البلدية في لبنان الذي ترعاه وزارة الداخلية والبلديات بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، نظمت شرطة بلدية صيدا وبدعم من البرنامج والبلدية وجمعية التنمية للإنسان والبيئة DPNA ، جلسات حوارية تنسيقية مع ممثلين من المجتمع المدني والأهلي في صيدا ، وذلك بهدف تنسيق جهود شرطة البلدية لتلبية إحتياجات المجتمع وأبناء المدينة.

شارك في  الجلسات التي إنعقدت في في قاعة الحاج مصباح البزري في القصر البلدي: رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو ، وقائد شرطة البلدية المفوض ثالث بدرالدين قوام، وممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد شريف فقيه ، نقيب صيادي الأسماك في صيدا السيد نزيه سنبل، وممثلون عن جمعيات ومؤسسات أهلية، وأعضاء المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي والمهندس محمد البابا والأستاذ كامل كزبر وعدد من المدربين وفريق عمل جمعية DPNA.

وتركزت الجلسات على مناقشة آراء حول تنسيق جهود الشرطة البلدية في صيدا والقيام بمهامها لتلبية احتياجات أبناء المدينة في ظل الظروف الصعبة التي تمر فيها البلاد. وأيضا كيفية تفعيل دور الشرطة البلدية، وبناء شراكة فعالة بين بلدية صيدا والشرطة البلدية فيها، وبين مؤسسات المجتمع المدني من جهة، وبين الشرطة البلدية وأبناء المجتمع المحلي من جهة أخرى.

وسوف يتبع الجلسات، تنظيم حلقات حوارية بين أبناء المجتمع المحلي والشرطة البلدية لتعزيز العلاقة الإيجابية بين الطرفين ولتنسيق اعمال الشرطة  لتلبي احتياجات المجتمع  والمواطنين.

إشارة إلى أن جمعية التنمية للإنسان والبيئة كانت نظمت وبدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبالشراكة مع قيادة الشرطة البلدية ورشات عمل سعت الى تمكين عناصر شرطة بلدية صيدا من التواصل مع أبناء المجتمع.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

جلسات حوارية لشرطة بلدية صيدا مع ممثلين عن المجتمع المدني لتنسيق جهود الشرطة وتلبية إحتياجات المجتمع وابناء المدينة 
http://saidacity.net/news/293119/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, November 27, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950718065
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة