صيدا سيتي

الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة الجمعية الطبية الاسلامية تستلم وحدة تجهيزات خاصة بدفن موتى جائحة كورونا ميزات مفيدة في الآيفون لا يعلم بها كثيرون السوق عائم على بحر من الدولارات أوقفوا حفلة الجنون... الـivermectin آتٍ وبـ8000 ليرة فقط الدواء مفقود في لبنان وصحّة المواطنين في خطر إنذار خطر في صيدا: "لا أسرّة فارغة لمرضى"كورونا"... والأوكسجين مفقود أسرار الصحف: بات بحكم المؤكد ان فتح ملف التحويلات بملايين الدولارات إلى الخارج، سيتخذ أبعاداً خطيرة في الأسابيع المقبلة البزري: بعض الاشخاص يستخفون بالفيروس ويعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون مبادرات الإغاثة.. هل تغني عن حلول جذرية للفقر المستشري في مخيمات الفلسطينيين بلبنان؟ مصلحة الليطاني: قطع طريق عام صيدا صور في العباسية لتأهيل وتوسيع المجرى الشتوي للنهر كركي : تمديد مفعول براءة الذمة لغاية نهاية آذار2021 مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا

السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل

أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أن فرق الطوارىء وورش البلدية ، واصلت  ومنذ مساء أمس وحتى ساعات الفجر وطوال اليوم ، عمليات التدخل لمواجهة تداعيات العاصفة والأمطار الغزيرة المصحوبة برياح قوية ، داعيا هذه الفرق للبقاء بحالة جهوزية وإستنفار تحسبا لأية مستجدات.

وأضاف: لقد تعاملت هذه الفرق وبمواكبة من شرطة البلدية وإستنفار لفرق الإطفاء مع حالات إنسداد مصارف مياه وفيضان أخرى وتسرب مياه في أحياء بسبب غزارة الأمطار، وذلك في محيط مستديرة القناية صيدا وفي منطقة الفوار وشوارع مختلفة في المدينة.

وكذلك تدخلت الفرق للمساعدة والإنقاذ في عدد من حوادث الإنزلاق وإصطدام سيارات بسبب الأمطار.

كما قامت الفرق  بإزالة  أشجار مختلفة إقتلعتها الرياح ومنها شجرة كبيرة في  محلة مكسر العبد ، حيث سقط عامود كهرباء وفروع الشجرة  على سيارة مدنية .

كذلك تم ردم إنخساف محدود ( بعرض نحو متر / وطول مترين) للمسرب الشرقي من الطريق البحرية بجانب رصيف شارع الدكتور فؤاد عسيران  في محيط المدينة الصناعية الأولى، كما تم  وضع علامات تحذيرية مطلية بألوان فوسفورية عاكسة ليلا.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل
 http://saidacity.net/news/293102/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, November 26, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950713713
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة