صيدا سيتي

اللجنة الشعبية تجول على المحال التجارية في صيدا القديمة، وتطالب أصحاب المحال بمراعاة أوضاع المواطنين الجماعة الاسلامية تستقبل الرئيس الجديد لمجلس إدارة مستشفى حمود الجامعي في ظلمة القهر نفتقد نور عينيك - بقلم طلال أرقه دان السعودي إستقبل رئيس مجلس الإدارة الجديد لمستشفى حمود الجامعي في صيدا الحاجة صفا توفيق سنو (زوجة الحاج نزار القطب) في ذمة الله جريح في حادث سير عند مدخل صيدا الشمالي كيف تمنعون التطبيقات من جمع بياناتكم الخاصة؟ الدولة قرّرت استيفاء الضرائب والرسوم على سعر دولار السوق السوداء مريم أحمد سعيد في ذمة الله أسامة سعد على تويتر: المواجهة تستدعي التعبئة والتنظيم والنفس الطويل...‎ الأموال المحوّلة إلى الخارج... "إختفت" داود تمساح عنوان للمأساة الإنسانية: "هل أنتحر؟" أسرار الصحف: رغم قرار الاقفال ... فاطمة زكريا القدسي في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة

من خلال الشراكة مع Back to the Future Consortium الذي تأسس منذ عام 2017، تم انتخاب جمعية المواساة في صيدا بالمرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومية في اتحاد BTF في جميع أنحاء لبنان، حيث تم إجراء الانتخابات من قبل Back to the Future Consortium بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي في إطار المهمة والمكونات التعليمية والاجتماعية والصحية المختلفة التي تنفذها جمعية المواساة.

وقد زار مؤسس المجموعة دافيد أموري ومنسقة المشروع ولاء دندشلي جمعية المواساة حيث التقيا مديرة الجمعية مي حاسبيني ومنسقة المشاريع هدى نقوزي لمناقشة النتائج وطرح خطة لتمثيل المواساة نيابة عن المجتمع المدني المحلي في اتحاد BTF مع وزارة التربية والتعليم العالي ومع وفد الاتحاد الأوروبي في لبنان المانح للمشاريع.

ويُذكر أنه يتم تمويل Back to the Future من قبل الاتحاد الأوروبي في لبنان، من خلال الصندوق الائتماني الإقليمي للاتحاد الأوروبي استجابة للأزمة السورية، وصندوق EU Madad، ويتم تنفيذه بالشراكة مع AVSI الشرق الأوسط، و War Child Holland في لبنان، وTerre des hommes Italy في لبنان.

@ المصدر/ إعلام جمعية المواساة 

جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة 
http://saidacity.net/news/293097/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, November 25, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950446094
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة