صيدا سيتي

اللجنة الشعبية تجول على المحال التجارية في صيدا القديمة، وتطالب أصحاب المحال بمراعاة أوضاع المواطنين الجماعة الاسلامية تستقبل الرئيس الجديد لمجلس إدارة مستشفى حمود الجامعي في ظلمة القهر نفتقد نور عينيك - بقلم طلال أرقه دان السعودي إستقبل رئيس مجلس الإدارة الجديد لمستشفى حمود الجامعي في صيدا الحاجة صفا توفيق سنو (زوجة الحاج نزار القطب) في ذمة الله جريح في حادث سير عند مدخل صيدا الشمالي كيف تمنعون التطبيقات من جمع بياناتكم الخاصة؟ الدولة قرّرت استيفاء الضرائب والرسوم على سعر دولار السوق السوداء مريم أحمد سعيد في ذمة الله أسامة سعد على تويتر: المواجهة تستدعي التعبئة والتنظيم والنفس الطويل...‎ الأموال المحوّلة إلى الخارج... "إختفت" داود تمساح عنوان للمأساة الإنسانية: "هل أنتحر؟" أسرار الصحف: رغم قرار الاقفال ... فاطمة زكريا القدسي في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال

عقدت مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية بالشراكة مع جمعية "حماية" تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال، وذلك ضمن برنامج الصحة النفسية في مركز مدى المجتمعي في صيدا القديمة.

قام بإعطاء التدريب المدربات في مواضيع الحماية والدعم النفسي الاجتماعي من جمعية حماية؛ تانيا عاقوري، حنان غانم وإيفانا مطر.

تناول التدريب الذي استمر لمدة ستة أيام المواضيع التالية: قوانين حماية الطفل في لبنان، سياسة حماية الطفل، الاستغلال ومؤشراته، التواصل اللاعنفي، إدارة الوقت، التنمّر وكيفية التعامل مع الأطفال، والمشاعر وكيفية التعبير.

ويأتي التدريب ضمن مشروع مشترك مع جمعية حماية، يستهدف الأطفال والأمهات والعاملات الاجتماعيات لخلق بيئة حامية للطفولة، والعمل على تطبيق المبادئ والسياسات المناسبة في سبيل ضمان وتعزيز مصلحة الطفل الفضلى.

@ المصدر/ مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية 

مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال 
http://saidacity.net/news/293088/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, November 25, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950444673
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة