صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية تستقبل الرئيس الجديد لمجلس إدارة مستشفى حمود الجامعي في ظلمة القهر نفتقد نور عينيك - بقلم طلال أرقه دان السعودي إستقبل رئيس مجلس الإدارة الجديد لمستشفى حمود الجامعي في صيدا الحاجة صفا توفيق سنو (زوجة الحاج نزار القطب) في ذمة الله جريح في حادث سير عند مدخل صيدا الشمالي كيف تمنعون التطبيقات من جمع بياناتكم الخاصة؟ الدولة قرّرت استيفاء الضرائب والرسوم على سعر دولار السوق السوداء مريم أحمد سعيد في ذمة الله أسامة سعد على تويتر: المواجهة تستدعي التعبئة والتنظيم والنفس الطويل...‎ الأموال المحوّلة إلى الخارج... "إختفت" داود تمساح عنوان للمأساة الإنسانية: "هل أنتحر؟" أسرار الصحف: رغم قرار الاقفال ... فاطمة زكريا القدسي في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

"المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر"

نعى المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا عضو الهيئة العامة للجمعية المرحوم حسن عنتر، ورثاه رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب.

وجاء في بيان صادر عن الجمعية:

"ببالغ الحزن والأسى تنعى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا عضو هيئتها العامة المرحوم السيد حسن علي عنتر الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.

وبرحيله رحمه الله تفقد المقاصد إبنا وفياً من ابنائها واكبها لسنوات طويلة وكان متحمساً وناشطاً لدعم مسيرتها في العديد من المحطات وفي كل استحقاق مقاصدي مؤازراً لها ولرسالتها في خدمة المجتمع الصيداوي.

ان المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية رئيسا واعضاء يتقدمون بأسمى آيات التعزية من أسرة الراحل والأسرة المقاصدية سائلين الله تعالى ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وعائلته الصبر والسلوان".

المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر"

ورثى رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب الراحل بكلمات مؤثرة فقال "ما أصعبها واثقلها واقساها عليً من لحظات حين تبلغت رحيل صديق العمر "ابو علي"، بل الشريك الوفي بعمر من الذكريات الجميلة، كان لي خلالها نعم الأخ والسند والرفيق الصدوق والعقل الراجح الذي استنير برأيه واعتز به.

سأفتقدك أخي حسن، وسأفتقد بغيابك صاحب القلب الكبير والنفس الطيبة والروح المرحة، كما ستفتقدك المقاصد التي جمعتنا تحت مظلتها واهدافها وبقيت - رحمك الله - حتى ايامك الأخيرة أميناً على رسالة مؤسسيها ملتزماً بثوابتها معتزاً بانتمائك اليها داعماً لوحدتها.

اشارك عائلة الراحل رحمه الله مصابهم الأليم واتقدم من زوجته وابنائه وأخوته جميعا بخالص العزاء والمواساة سائلاً الله تعالى الرحمة لفقيدنا الغالي".

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950442848
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة