صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية تستقبل الرئيس الجديد لمجلس إدارة مستشفى حمود الجامعي في ظلمة القهر نفتقد نور عينيك - بقلم طلال أرقه دان السعودي إستقبل رئيس مجلس الإدارة الجديد لمستشفى حمود الجامعي في صيدا الحاجة صفا توفيق سنو (زوجة الحاج نزار القطب) في ذمة الله جريح في حادث سير عند مدخل صيدا الشمالي كيف تمنعون التطبيقات من جمع بياناتكم الخاصة؟ الدولة قرّرت استيفاء الضرائب والرسوم على سعر دولار السوق السوداء مريم أحمد سعيد في ذمة الله أسامة سعد على تويتر: المواجهة تستدعي التعبئة والتنظيم والنفس الطويل...‎ الأموال المحوّلة إلى الخارج... "إختفت" داود تمساح عنوان للمأساة الإنسانية: "هل أنتحر؟" أسرار الصحف: رغم قرار الاقفال ... فاطمة زكريا القدسي في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من موظفي مستشفى صيدا الحكومي تقدمهم خليل كاعين رئيس لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي، وذلك بحضور عدد من النقابيين في التنظيم.

وقد تداول المجتمعون خلال اللقاء  بأوضاع مستشفى صيدا الحكومي بشكل عام،  ولا سيما  حاجاته الضرورية  من دعم مادي ومساعدات، بخاصة في ظل  جائحة الكورونا، واستقبال المستشفى عدد كبير من المصابين، والجهد الكبير الذي يبذله الموظفون في ظل هذه الظروف.

كما تناول المجتمعون موضوع مستحقات الموظفين في المستشفى، وجرى التأكيد على أهمية دفع المستحقات المالية كاملة للموظفين ودون اي تأخير، من رواتب متأخرة ومستحقات مدرسية وغيرها.

وخلال اللقاء أجرى سعد اتصالاً بوزير المالية في حكومة تصريف الأعمال الوزير غازي وزني الذي أكد لسعد انه تم التوقيع على حوالة المستحقات المالية للمستشفيات الحكومية، ومن بينها مستشفى صيدا الحكومي، وتم تحويلها الى حساب المستشفى. واكد الوزير انه سيتم دفع المستحقات المالية للموظفين خلال بضعة ايام.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى 
http://saidacity.net/news/293085/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, November 25, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950442916
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة