صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق

السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ

كرم رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ وقدم لها درعا تقديريا " لمساهمتها في دعم أعمال إعادة ترميم وتنظيف منازل ومؤسسات ومرافق متضررة جراء إنفجار مرفأ بيروت الكارثي في 4 آب 2020 ضمن مشروع إنساني رعته بلدية صيدا  وقامت به جمعيات ومؤسسات أهلية في المدينة".

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها السيدة ستنبرغ للمهندس السعودي في منزله بالهلالية بصيدا حيث رافقها السكرتير الوطني في النجدة الشعبية الفرنسية الدكتور اسماعيل حسونة،  وبحضور رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو ورئيس جمعية DPNA  السيد فضل الله حسونة.

وشكرت  السيدة ستنبرغ للمهندس السعودي البادرة التكريمية، مثمنة مواقفه الإنسانية السباقة للوقوف إلى جانب المتضررين بالإنفجار في مرفأ بيروت،  ورعاية الأعمال الفورية التي  قامت بها جمعيات أهلية صيداوية،ومنها جمعية DPNA ، للمساعدة في ترميم وتنظيف المنازل وتقديم يد العون للمتضررين.

السيد حسونة قال: إن ما قمنا به  وساهمت به جمعيات في تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا   وبرعاية من بلدية صيدا ورئيسها المهندس السعودي،  ما كنا لنقوم بهذه الأعمال لولا الدعم الذي حصلنا عليه من النجدة الشعبية الفرنسية وغيرها من المنظمات الدولية والمحلية ايضا، وهذا مايستحق منا كل الشكر والثناء.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950762879
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة