صيدا سيتي

مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة

مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني

تسّلم الدفاع المدني الفلسطيني فوج مخيم عين الحلوة في 23-11-2020 سيارة إطفاء جديدة وحديثة بتبرع سخي وكريم من مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية في لبنان وذلك خلال حفل تكريم للمتبرعين في مركز الدفاع المدني في عين الحلوة .. حيث ألقى الحاج بسام المقدح  بإسم مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية كلمة خلال الحفل شكر خلالها  الدفاع المدني الفلسطيني على جهوده وعلى اهمية وجود سيارة إطفاء ثانية للفوج.

كما ألقى قائد الفوج كلمة شكر فيها الحضور والمتبرعين الكرام مثنياً على جهود مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية في لبنان  في تأمين ثمن السيارة ولفتتهم الكريمة هذه.

وقد قدم قائد الفوج درعا تكريميا  عربون وفاء وتقدير لمؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية في لبنان.

ويود الدفاع المدني الفلسطيني فوج مخيم عين الحلوة أن يشكر كل من وقف ودعم الفوج منذ بداية تأسيسه وصولاً إلى اليوم حتى يستمر متطوعو الفوج في تقديم خدمتهم بأسرع وقت وأفضل حرفية لشعبه في المخيم ولإنقاذ الأرواح والممتلكات.

شكراً من القلب لمؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية في لبنان فرداً فرداً .. بوركت جهودكم وجعلها الله في ميزان حسناتكم.

@ المصدر/ الدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة

مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني 
http://saidacity.net/news/293050/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, November 23, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950756851
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة