صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة

نادي العهد بطل كأس الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم في عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نادي العهد بطل كأس الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم في عين الحلوة

في إطار برنامج العمل الرياضي لإحياء الذكرى السادسة عشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، نظّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا مباراة كرة قدم جمعت ناديي "العهد - عين الحلوة" و"القسطل - المية المية" عل أرض ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيّم عين الحلوة.

وافتتحت المباراة بكلمة من وحي المناسبة ألقاها أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد، رحّب فيها بالفريقين، وأكد أنه في كل سنة نحيي الذكرى بنشاطات رياضية متنوعة، ثم طلب من الحاضرين قراءة سورة الفاتحة عن أرواح شهداء الثورة الفلسطينية كافةً وعلى رأسهم الشهيد الخالد أبو عمار، لتبدأ المباراة بقيادة الحكم وسام عبد الرازق.

المباراة اختتمت بفوز نادي العهد - عين الحلوة بنتيجة 5-0 على القسطل المية المية؛ وسلم الحضور كأس الشهيد أبو عمار للعهد - عين الحلوة تسلّمها الكابتن بسام داوود.

@ المصدر/ تصوير: فادي عناني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946499952
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة