صيدا سيتي

تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا

أسرار الصحف: عاد عدد كبير من الطلاب اللبنانيين الذين يدرسون في جامعات أوروبية غربية وشرقية إلى لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أسرار النهار:

تبين ان احد وزراء الاشغال السابقين اشترى شققا لافراد عائلته تتجاوز قيمة الواحدة منها المليون ونصف المليون دولار من متعهد يتعامل مع الوزارة وينفذ تعهدات عمرانية خصوصا في البقاع. 

لوحظ أنّ مسؤولين سياسيين وحزبيين يمضون معظم اوقاتهم في بلداتهم وقراهم فيمارسون رياضة المشي في الطبيعة وهواية الصيد ولقاء أصدقاء ومقربين في أجواء عائلية.

عاد عدد كبير من الطلاب اللبنانيين الذين يدرسون في جامعات أوروبية غربية وشرقية إلى لبنان على خلفية عدم قدرة ذويهم على تحويل الأموال لهم لدفع اقساطهم ومصاريف اقامتهم ومنهم من كان على وشك إنهاء دراسته والتخرج.

أسرار اللواء:

لمس متابعون لملف التأليف، أن تياراً موالياً، يسعى لإنتزاع ثلث وزاري معطّل من حكومة الـ18!

تتابع جهات حزبية، بعيداً عن الأضواء، قضية سياسية - أمنية، ناشئة في دولة شهدت إشكالات مماثلة في فترات سابقة.

خفايا نداء الوطن:

قال وزير حالي إنّ زميله غازي وزني "شاهد ما شفش حاجة" وانه بهدل نفسه اكثر من مرة بتراجعات في مجلس الوزراء وان مغادرة شركة "ألفاريز" مثال اضافي عن جهله بما يجري ويحاك.

استغربت أوساط نيابية عدم القيام بالرقابة والتدقيق في كلفة اجراء فحوص الـ PCR التي تسدد بالدولار في الخارج للقادمين الى لبنان، متسائلة عن الجهات التي تستفيد من الفارق بسعر الصرف بعد خفض تعرفتها من قبل وزارة الصحة.

رغم التنافس الحاد بين "لبنان القوي" و"الجمهورية القوية" إلا أنّ هناك تنسيقاً مستمراً بين التكتلين في ما خص مسألة طرح قانون الانتخاب، وهناك نائبان من الجانبين يتوليان تنسيق الموقف اعتراضاً على الطرح.

البناء:

خفايا: توقعت مصادر مالية مزيداً من تدهور الصورة الداخلية والخارجية للوضع المصرفي والمالي مع إعلان وقف التدقيق المالي الجنائي بما سينعكس انهياراً في سعر الصرف وإضعافاً لموقع لبنان التفاوضي في أي مرحلة مقبلة سواء مع صندوق النقد الدولي أو مع الدائنين الخارجيين.

كواليس: قالت مصادر روسيّة إعلاميّة إن الوضع في القوقاز في الحساب الروسي أكبر من ناغورني قره باغ؛ فهو يعني الهوية السياسية للحكم في أرمينيا وأذربيجان وهي هوية معادية لروسيا وثمة استحالة للاستقرار من دون تغييرات جذرية داخلية في الدولتين للتأقلم مع الحضور الروسي في المنطقة والمدى الأبعد حولها.

الجمهورية:

نقل عن مسؤول كبير قوله: إن تأخير الحكومة مرده الى أن بعض أطراف التأليف لم يتعلموا بعد من تجاربهم الفاشلة.

يجري البحث في إمكان عقد إجتماع حكومة تصريف الاعمال بعدما تبين أن والدة الحكومة العتيدة متعثر تأليفها وبسبب الملفات الداهمة.

تجري حرب شعواء من وزير سابق على أحد الوزراء الحاليين الذي كشف وجود فساد في وزارة سلفه.

الأنبـاء:

ارتباك في التفسير: لوحظ حصول ارتباك في تفسير بند من قرار صدر عن رئيس تيار تناول شؤوناً تنظيمية.

حائط مسدود: تعترف لجنة رسمية تتولى ملفاً أساسياً يطال كل المواطنين دون استثناء بوصولها إلى شبه حائط مسدود في ما يمكن فعله في هذا الملف.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/514949/21-2020


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946255156
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة