صيدا سيتي

الأنروا: استئناف الدراسة غدا الاثنين باعتماد النهج المدمج الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف الشهاب والوظيفة والوجدان! نقابة أصحاب المطاعم والملاهي: لمقاربة صحية اقتصادية تحافظ على ما تبقى من القطاع أحمد الحريري: فلسطين في القلب الترياقي: لفتح كل القطاعات وإلغاء المفرد والمجوز وتمديد فترة التجوال صيدا: هدوء ما قبل "عاصفة" عودة الحياة! حُسن إسماعيل طه (أم موفق قدورة) في ذمة الله البزري: إدارات الدولة في حالة تخبط والمواطن يدفع ثمن غياب التنسيق هل تفتح المدارس أبوابها غداً؟ الإجتماع التنسيقي حول "كورونا" التأم في مجدليون: تقييم للوضع الوبائي في صيدا والجوار والتحضير لمرحلة ما بعد التعبئة العامة مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

الحرية صيدا الى نهائي كأس لبنان في كرة الصالات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحرية صيدا الى نهائي كأس لبنان في كرة الصالات

تأهل نادي الحرية الرياضي صيدا الى نهائي بطولة كأس لبنان للصالات بعد فوزه على فريق حومين الفوقا بنتيجة 4_1 وذلك خلال المباراة التي اقيمت على ملعب حاتم عاشور في نادي الصداقة.

دخل أبناء عاصمة الجنوب المباراة والعين على النهائي وكان له ما أراد من خلال تشكيلة لاعبين الخبرة والشباب. ونجح الفريق الصيداوي بقيادة اللاعب الدولي والمدرب علي الحمصي بقيادة الفريق على أرض الملعب في مباراة شهدت جمل تكتيكية بين الطرفين. وكان الحارس الدولي حسين همداني الملقب (بالقشطة) سدا منيعا امام تسديدات فريق حومين الفوقا في وقت نجح اللاعب الشاب جواد الحاج من اقتناص الهدف الأول لينتهي به الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني كانت سريعة من قبل الحرية الذي أضاف الهدف الثاني عبر اللاعب الفلسطيني احمد المحمد ، ثم سجل جواد الحاج الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في حين سجل الرابع الهداف علي هاشم بينما قلص حمزه عساف النتيجة لحومين الفوقا.

اللافت في هذه البطولة هو الدور الذي لعبه الجهاز الفني المكون من المدير الفني أسامة شبلي والمدربيين علي الحمصي وأيمن هواش بمعاونة محمد المملوك ومارون حايك بإدارة المباريات التي لعبها الفريق الصيداوي للوصول الى المرحلة النهائية في هذه البطولة وتمكنوا من تجاوز كافة الصعوبات التي واجهت الفريق.

وقد مثل الحرية صيدا كل من اللاعبيين : حسين همداني الملقب بالقشطة، علي الحمصي، رائد خير الدين ، جواد الحاج أحمد المحمد الملقب فيغو ومحمد الشامي، علي حمام، علي هاشم، أحمد صالح، أحمد جبيلي، أحمد حشيشو إضافة إلى كابتن الفريق حسين يونس الملقب بالزيرو.

قاد المباراة الحكمان الدولي عبد الله غيث والاتحادي عباس فحص.

رئيس النادي المختار عبدو الرفاعي أكد من أرض الملعب أن الهدف للحرية هو تحقيق اللقب وجلبه إلى مدينة صيدا. مشيدا بأداء اللاعبيين والجهاز الفني.

@ المصدر/ إعلام نادي الحرية الرياضي صيدا - تصوير المبدع عدنان الحاج علي

الحرية صيدا الى نهائي كأس لبنان في كرة الصالات 
http://saidacity.net/news/292687/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, October 31, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946612658
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة