صيدا سيتي

لقاء في بلدية صيدا بحث خارطة الطريق لتشارك الخبرات وتطوير الخطط المحلية ومتابعة أزمة كورونا إخماد حريق كرتون ونفايات خلف مطبعة اليمن "روتاري صيدا" وزع كمامات واقية على تلامذة مدارس "البهاء - صيدا" و"راهبات الوردية - المعمرية" و"الغازية الرسمية" الحريري عرضت ومدراء المدارس والجامعات في صيدا والجوار الوضعين التربوي والصحي والتحضير لمرحلة "اللقاحات" أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 حمّود: نرفض رفع الدعم عن السلع الأساسية ولعدم تحميل المواطن مسؤولية فشل السلطة موسم الاعياد في صيدا: غياب الانشطة الميلادية للسنة الثانية واطلاق صندوق المحبة للعائلات المحتاجة عماد علي الصياد (أبو خالد) في ذمة الله وهيب مصطفى المصري في ذمة الله متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد اللجنة الشعبية تجول على مدارس عين الحلوة منير محمد كالو في ذمة الله كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله (الدفن بعد العصر)

صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل

من المقرر ان يستأنف منتصف هذه الليلة العمل في معمل فرز ومعالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا بعدما علق عمال المعمل اضرابهم المفتوح الذي كانوا بدأوه امس احتجاجاً على عدم قدرة ادارة المعمل على تأمين السيولة النقدية لتسديد اجورهم وللمطالبة بصرفها على اساس 3900 ليرة للدولار بدلاً من 1500.

وعلم " مستقبل ويب" ان تعليق العمال لإضرابهم جاء بعد حل جزئي لبعض مطالبهم وتلقيهم وعودا من المعنيين بتلبية ما تبقى منها!

وكان اضراب عمال معمل النفايات في صيدا وتوقفهم منذ يوم امس عن استقبال شاحنات النفايات فيه ، ادى الى تراكمها في الحاويات المخصصة لها وتكدسها حولها في بعض شوارع صيدا وضواحيها ومخيم عين الحلوة وكاد ينذر بأزمة نفايات كانت مرشحة للتفاقم لولا تعليق الاضراب مساء اليوم.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/142906


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946990168
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة