صيدا سيتي

لقاء في بلدية صيدا بحث خارطة الطريق لتشارك الخبرات وتطوير الخطط المحلية ومتابعة أزمة كورونا إخماد حريق كرتون ونفايات خلف مطبعة اليمن "روتاري صيدا" وزع كمامات واقية على تلامذة مدارس "البهاء - صيدا" و"راهبات الوردية - المعمرية" و"الغازية الرسمية" الحريري عرضت ومدراء المدارس والجامعات في صيدا والجوار الوضعين التربوي والصحي والتحضير لمرحلة "اللقاحات" أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 حمّود: نرفض رفع الدعم عن السلع الأساسية ولعدم تحميل المواطن مسؤولية فشل السلطة موسم الاعياد في صيدا: غياب الانشطة الميلادية للسنة الثانية واطلاق صندوق المحبة للعائلات المحتاجة عماد علي الصياد (أبو خالد) في ذمة الله وهيب مصطفى المصري في ذمة الله متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد اللجنة الشعبية تجول على مدارس عين الحلوة منير محمد كالو في ذمة الله كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله (الدفن بعد العصر)

الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وجهت وكالة الامم المتحدة لاغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، رسالة الى مجتمع لاجئي فلسطين، حول "انطلاق العام الدراسي 2020-2021"، اعلنت فيها ان "مدارس الأونروا ستبدأ بتاريخ 2 تشرين الثاني باستقبال الطلاب في مدارسها للعام الدراسي الجديد 2020-2021 بشكل تدريجي، تماشيا مع قرار وزارة التربية والتعليم العالي. وسنعتمد طريقة التعلم المدمج الذي يجمع بين التعلم الحضوري والتعلم عن بعد وسيتم تقسيم طلاب الصف الواحد الى قسمين وسيتناوب كل قسم على الحضور الى المدرسة والتعلم عن بعد بدءا من يوم 2 تشرين الثاني، ستعتمد بعض المراحل التعليمية التعلم المدمج، بينما يعتمد الأخر التعلم عن بعد، على أن تنتقل هذه المراحل تدريجيا إلى الطريقة المدمجة، وبحلول 16 تشرين الثاني ستعتمد جميع الصفوف والمراحل التعلم المدمج".

ولفتت الى ان قرار فتح المدارس، جاء "بعد أن اتخذت الوكالة كل الإجراءات والتدابير الصحية المطلوبة وفقا لتوجيهات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة وبروتوكول الأونروا الصحي"، مشيرة الى ان "هذه التدابير تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا، وحماية صحة الطلاب وموظفي المدارس وعائلاتهم"، مشيرة الى انها حددت موعدا نهائيا "لتسجيل الطلاب الجدد، وهو يوم الجمعة المقبل في 6 تشرين الحالي على الا يتم تسجيل أي طالب بعد هذا التاريخ".

واذ دعت الوكالة "المعلمين والطلاب وأولياء الأمور إلى الالتزام التام بالإجراءات الصحية المتعلقة بكورونا"، طالبة من "أولياء الأمور إيلاء اهتمام كبير لجهة عدم إرسال أبنائهم وبناتهم إلى المدرسة إذا ظهرت عليهم أي أعراض مرتبطة بفيروس كورونا"، مؤكدة ان "التعليم حق ونحن نواجه فترة صعبة لكننا معا ستتغلب على كل التحديات ويجب أن نعمل معا لضمان ألا يؤثر هذا الوضع الصعب على مستقبل أطفالنا وشبابنا".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/511238/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946989343
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة