صيدا سيتي

لقاء في بلدية صيدا بحث خارطة الطريق لتشارك الخبرات وتطوير الخطط المحلية ومتابعة أزمة كورونا إخماد حريق كرتون ونفايات خلف مطبعة اليمن "روتاري صيدا" وزع كمامات واقية على تلامذة مدارس "البهاء - صيدا" و"راهبات الوردية - المعمرية" و"الغازية الرسمية" الحريري عرضت ومدراء المدارس والجامعات في صيدا والجوار الوضعين التربوي والصحي والتحضير لمرحلة "اللقاحات" أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 حمّود: نرفض رفع الدعم عن السلع الأساسية ولعدم تحميل المواطن مسؤولية فشل السلطة موسم الاعياد في صيدا: غياب الانشطة الميلادية للسنة الثانية واطلاق صندوق المحبة للعائلات المحتاجة عماد علي الصياد (أبو خالد) في ذمة الله وهيب مصطفى المصري في ذمة الله متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد اللجنة الشعبية تجول على مدارس عين الحلوة منير محمد كالو في ذمة الله كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله (الدفن بعد العصر)

برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعلن برنامج الأغذية العالمي في بيان عن رغبة البرنامج في التعاقد مع متاجر في لبنان، حيث يمكن للمستفيدين استخدام البطاقات الخاصة بهم لشراء الغذاء فيها.

واعلن البرنامج انه يجب أن يكون لدى أصحاب المحلات التجارية المهتمين، "القدرة على توفير الغذاء كما ونوعا، بالإضافة إلى أن يكونوا قادرين على تلبية المتطلبات التالية: سنتين من الخبرة التجارية، الأهلية القانونية للتعاقد، وسجل الكتروني خاص بالسلع التي يتم شراؤها نقطة شراء الكترونية (POS) أو على استعداد لشراء واحدة إن لم تتوفر في المتجر".

واوضح البرنامج انه على أصحاب المحلات التجارية إرفاق الوثائق التالية مع الطلب:

"صورة مصدقة عن شهادة التسجيل لدى وزارة التجارة، الاقتصاد، المالية، أو العدل أو نسخة مصدقة عن رخصة الترخيص التجاري ( إن وجدت)، صورة عن هوية صاحب المتجر بالإضافة إلى ذلك، يجب على أصحاب المحلات القبول والالتزام بشروط وأحكام البرنامج".

واشار البرنامج الى انه "يمكن للمحلات التجارية التي تستوفي الشروط المذكورة أعلاه، الولوج وملء استمارة اختيار المتجر الخاصة ببرنامج الأغذية العالمي وارسالها عبر الرابط التالي https://enketo.moda.wfp.org/x/#p5ooVVO5، اما إذا كانت المتاجر متعاقدة مع البرنامج حاليا، فالرجاء عدم تقديم طلب مرة أخرى".

وحدد البرنامج الموعد النهائي لتعبئة وتقديم الطلبات الثلاثاء 13 كانون الاول 2020 مشيرا الى انه "لا يتقاضى أي رسوم مقابل تقديم الطلبات أو عملية الاختيار".

يذكر ان برنامج الأغذية العالمي (WFP) هو أكبر برنامج إنساني ومنظمة الأمم المتحدة الأولى التي تعنى بمحاربة الجوع في أنحاء العالم كافة. ويقدم البرنامج في لبنان المساعدات الغذائية للبنانيين واللاجئين السوريين الأكثر حاجة من خلال البطاقات الإلكترونية.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/511150/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946991058
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة