صيدا سيتي

بعد انتهاء الإقفال التامّ في صيدا: استعداد للعودة وخطّة للمرحلة القادمة الأنروا: استئناف الدراسة غدا الاثنين باعتماد النهج المدمج الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف الشهاب والوظيفة والوجدان! نقابة أصحاب المطاعم والملاهي: لمقاربة صحية اقتصادية تحافظ على ما تبقى من القطاع أحمد الحريري: فلسطين في القلب الترياقي: لفتح كل القطاعات وإلغاء المفرد والمجوز وتمديد فترة التجوال صيدا: هدوء ما قبل "عاصفة" عودة الحياة! حُسن إسماعيل طه (أم موفق قدورة) في ذمة الله البزري: إدارات الدولة في حالة تخبط والمواطن يدفع ثمن غياب التنسيق هل تفتح المدارس أبوابها غداً؟ الإجتماع التنسيقي حول "كورونا" التأم في مجدليون: تقييم للوضع الوبائي في صيدا والجوار والتحضير لمرحلة ما بعد التعبئة العامة مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

العينا يستقبل "نقابات عمال فلسطين" مهنئاً بذكرى إنطلاقة الحركة واستشهاد الشقاقي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العينا يستقبل "نقابات عمال فلسطين" مهنئاً بذكرى إنطلاقة الحركة واستشهاد الشقاقي

استقبل مسؤول العلاقات الوطنية والخارجية بـ"حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، الحاج شكيب العينا، اليوم الخميس، في مكتب الحركة في مخيم عين الحلوة، وفداً من اتحاد نقابات عمال فلسطين برئاسة أمين سر نقابات عمال فلسطين في منطقة صيدا، أبو محمد مفضي عباس، وعضوية كل من زياد الجنداوي وجودت موعد وأبو جمال، وبحضور مسؤول العلاقات لـ"حركة الجهاد" في مخيم عين الحلوة، معين عباس.

بداية، قدم الوفد التهاني والتبريكات بمناسبة إنطلاقة "حركة الجهاد الإسلامي" وذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي، مؤكدين على الدور الريادي الذي كان الشهيد يتميز به على الصعيد الفلسطيني وعلى صعيد الأمة العربية والإسلامية من خلال الدور الوحدوي الذي كان يعمل عليه لتوحيد كافة الجهود لمصلحة القضية المركزية فلسطين، مثنيين على الدور الإيجابي الذي تلعبه الحركة في إعادة ترتيب البيت الفلسطيني وإنهاء الإنقسام بين أبناء الشعب الفلسطيني.

بدوره، شكر العينا الوفد على زيارتهم شاكراً إياهم على البرقية التي تم إرسالها، مؤكداً بأن "حركة الجهاد ستبقى على عهد الشهداء في مقاومة العدو الصهيوني ومشاريعه العدوانية حتى هزيمته"، مشدداً على أن "حركة الجهاد الإسلامي منذ تأسيسها على يد الشهيد الراحل فتحي الشقاقي، وهي ملتزمة خيار مقاومة العدو الصهيوني حتى النصر، وملتزمة كافة قضايا شعبنا الفلسطيني المحقة للعيش بكرامة وحرية وهي لعبت وما زالت تلعب دوراً أساسياً في إنهاء الإنقسام والتوحد تحت راية فلسطين والمقاومة".

وشدد على "ضرورة التمسك بالمقاومة كوسيلة أولى لتحرير فلسطين والإلتفاف حول الشعب الفلسطيني لمساندته في مقاومته الشعبية، وضرورة إشراك اللاجئين الفلسطينيين في الشتات في مساندة هذه المشاريع".

وتوجه الجانبان بالتحية والإجلال إلى الأسير ماهر الأخرس، الذي يقاوم الإحتلال الصهيوني بأمعائه الخاوية منذ ما يزيد عن ٩٠ يوماً، وهو مضرب عن الطعام رفضاً لسياسات هذا الاحتلال الجائرة في حق أسرانا البواسل.

@ المصدر/ عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء

http://alqudsnews.net/post/159888/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946619124
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة