صيدا سيتي

الأنروا: استئناف الدراسة غدا الاثنين باعتماد النهج المدمج الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف الشهاب والوظيفة والوجدان! نقابة أصحاب المطاعم والملاهي: لمقاربة صحية اقتصادية تحافظ على ما تبقى من القطاع أحمد الحريري: فلسطين في القلب الترياقي: لفتح كل القطاعات وإلغاء المفرد والمجوز وتمديد فترة التجوال صيدا: هدوء ما قبل "عاصفة" عودة الحياة! حُسن إسماعيل طه (أم موفق قدورة) في ذمة الله البزري: إدارات الدولة في حالة تخبط والمواطن يدفع ثمن غياب التنسيق هل تفتح المدارس أبوابها غداً؟ الإجتماع التنسيقي حول "كورونا" التأم في مجدليون: تقييم للوضع الوبائي في صيدا والجوار والتحضير لمرحلة ما بعد التعبئة العامة مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد)

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد)

الدكتور بسام حمود: الجماعة الى جانب الشعب الفلسطيني لاسترجاع كافة حقوقه وعلى رأسها حق العمل والتملك

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود وفداً قيادياً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) برئاسة سكرتير عام الاتحاد يوسف أحمد، بحضور عضو مكتب صيدا في الجماعة سامر حسنى.

جرى خلال اللقاء استعراض الاوضاع الفلسطينية في المخيمات في ظل الازمة الاقتصادية والمعيشية التي يعيشها لبنان اضافة لجائحة كورونا.

كما تطرق اللقاء الى الهموم التي يعيشها الشباب الفلسطيني في ظل القوانين التي تحرمه العمل والتملك والكثير من الحقوق الاجتماعية والمدنية، مما يفاقم نسبة البطالة بين الشباب الفلسطيني وخاصة المتخرجين الجدد من الجامعات.

وتناول اللقاء اوضاع وكالة غوث اللاجئين الأنروا وتراجع خدماتها على كل المستويات وخاصة التعليمية منها وهذا ما كان واضحاً مع بداية العام الدراسي لهذا العام.

من جهته اكد د. حمود للوفد التزام الجماعه المبدئي بالوقوف الى جانب القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني المقيم في لبنان لاسترجاع كافة حقوقه الاجتماعية والمدنية والسياسية وعلى رأسها حق العمل والتملك لدعم صموده في ظل ما تتعرض له القضية الفلسطينية من جهود دولية تقودها الادارة الامريكية وأزلامها من حكام العرب لتصفيتها والغاء حق العودة ضمن مسيرة التحرير والعودة الدائمة الى فلسطين المحررة من النهر الى البحر.

وقدّم رئيس الوفد يوسف أحمد للدكتور حمود نسخة من كتابه (جيل العودة الحلم والأمل) الذي يتطرق فيه لواقع وهموم الشباب الفلسطيني في لبنان.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد)
 http://saidacity.net/news/292628/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, October 28, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946617535
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة