صيدا سيتي

لقاء في بلدية صيدا بحث خارطة الطريق لتشارك الخبرات وتطوير الخطط المحلية ومتابعة أزمة كورونا إخماد حريق كرتون ونفايات خلف مطبعة اليمن "روتاري صيدا" وزع كمامات واقية على تلامذة مدارس "البهاء - صيدا" و"راهبات الوردية - المعمرية" و"الغازية الرسمية" الحريري عرضت ومدراء المدارس والجامعات في صيدا والجوار الوضعين التربوي والصحي والتحضير لمرحلة "اللقاحات" أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 حمّود: نرفض رفع الدعم عن السلع الأساسية ولعدم تحميل المواطن مسؤولية فشل السلطة موسم الاعياد في صيدا: غياب الانشطة الميلادية للسنة الثانية واطلاق صندوق المحبة للعائلات المحتاجة عماد علي الصياد (أبو خالد) في ذمة الله وهيب مصطفى المصري في ذمة الله متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد اللجنة الشعبية تجول على مدارس عين الحلوة منير محمد كالو في ذمة الله كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله (الدفن بعد العصر)

البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة

أشار الدكتورعبد الرحمن البزري إلى أن واقع وباء الكورونا في صيدا ومنطقتها بات دقيقاً وحرجاً، وينذر بالدخول في مرحلةٍ خطرة إذا لم تُتخذ الإجراءات الضرورية الفعّالة والتي تتعاون فيها مختلف العناصرالرسمية والبلدية والأهلية  في المدينة وجوارها.

وأضاف إن صيدا عانت من غياب سياسةٍ واضحة وجديّة في التعامل مع هذا الوباء خصوصاً من قبل الدوائر الرسمية التي تغاضت عن الفوضى والتجاوزات لفترةٍ طويلة، مما أدّى إلى تفشّي هذا المرض وإزدياد عدد الإصابات، والطلب الشديد على الأسرّة في المستشفيات مما جعل بعض المرضى المحتاجين للإستشفاء عاجزين عن الحصول عليها في الوقت المناسب.

واعتبر البزري أن مستشفى صيدا الحكومي رغم ضآلة إمكانياته وتواضعها تحمّل العبء الأكبر من وزر هذه الجائحة، وهو يقوم بمعالجة المرضى من صيدا ومحيطها ومن مناطق مختلفة، لذا فمن الواجب تقديم الدعم المناسب له ولموظفيه وأطبائه وللعاملين الصحيين فيه. معتبراً أن ملف المصالحات المالية المُتعلّق بمستشفى صيدا الحكومي بات بعُهدة هيئة الإستشارات والقضايا التي يجب عليها الإسراع في بتّه ليتم إقراره من قبل وزارة المالية حتى يتمكن من دفع معاشات ورواتب موظفيه.

وختم البزري مطالباً بإيجاد صيغة حقيقية تضمن تعاون مختلف القطاعات والعناصر التي يتشكل منها المجتمع الصيداوي ومحيطه، وإيجاد لجنة طوارئ صحية جديدة تعمل بفعالية أكثر، وتتعاون مع مختلف الهيئات الأهلية والمدنية، والدوائر الرسمية والبلدية في صيدا وإتحادها منعاً لمزيدٍ من تدهور الأوضاع، وحماية لصحة المواطنين ومصالحهم.

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946988046
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة