صيدا سيتي

إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان "ضوء أخضر" فلسطيني لتصعيد المواجهة مع "الأونروا": وقف التقليص أو رحيل المدير العام خالد أحمد علاء الدين في ذمة الله الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب‎ الأميركي الصيداوي يحيى خالد سعد يفوز في أول لعب احترافي خارج الولايات المتحدة الاميركية في لعبة MMA للوزن الخفيف اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب

مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه

انطلقت قرابة الخامسة مساء اليوم الخميس في مدينة صيدا مسيرة سيارة لمناصري تيار المستقبل ابتهاجا بتكليف الرئيس سعد الحريري بتشكيل الحكومة ودعما له.

المسيرة التي رفعت خلالها الإعلام اللبنانية وصور الرئيس المكلف ورايات تيار المستقبل وبثت خلالها الاغاني الداعمة والمؤيدة للرئيس الحريري، جابت شوارع المدينة الرئيسية من وسطها الى شمالها وجنوبها وشرقها. وسبق انطلاق المسيرة تجمع لمناصري المستقبل في محلة زاروب النجاصة في محيط وسط المدينة، وسط اجواء ومظاهر الاحتفال بتكليف الرئيس الحريري. 

والقى خالد الصباغ كلمة خلال التجمع اعتبر فيها ان الفرحة اليوم كبيرة باعادة تكليف الرئيس سعد الحريري بتشكيل الحكومة وقال "سعد رئيس حكومة لبنان المكلف هو ضمانة لهذا البلد ولشعبه للخروج من الوضع الذي نحن فيه .. فرحتنا كبيرة بعودة الرئيس سعد الحريري رئيسا مكلفا للحكومة ونقول للشيخ سعد نحن مكملون الطريق معك لأنك اليد البيضاء ونحن معك على الحلوة والمرة وباذن الله سترفع رأس اللبنانيين وبقيادتك ومع النائب السيدة بهية الحريري وامين عام تيار المستقبل احمد الحريري من صيدا عاصمة الجنوب سنكمل طريق الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

@ المصدر/ رأفت نعيم 

مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه
 http://saidacity.net/news/292522/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, October 22, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947110193
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة