صيدا سيتي

بهية الحريري التقت العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني يُدين التعرّض للوزير الأسبق عدنان القصار إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان "ضوء أخضر" فلسطيني لتصعيد المواجهة مع "الأونروا": وقف التقليص أو رحيل المدير العام خالد أحمد علاء الدين في ذمة الله الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب‎ الأميركي الصيداوي يحيى خالد سعد يفوز في أول لعب احترافي خارج الولايات المتحدة الاميركية في لعبة MMA للوزن الخفيف اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا

أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس

صرح النائب أسامة سعد  بعد لقائه رئيس الجمهورية في قصر بعبدا خلال الاستشارات النيابية من أجل تسمية الرئيس المكلف تشكيل الحكومة الجديدة  معتبرا أنه من الأجواء السائدة اليوم يبدو أننا نتجه نحو قعر جديد، هذا ما يتبدى من مشاحنات الرئاسات وفوضى العلاقات وعجز عن معالجة الأزمات.

وقال سعد: الناس جُوعت وُتجوع ، الناس هُجرت وتهجر، سُرقت أموالها وتُسرق. حكام العصور الغابرة، والأفكار البالية يصادرون حق الشباب.

خوف وقلق ملازمان النهارات وليالي الناس. لبنان تستباح سيادته، لبنان ملفاته ومراكز القرار فيه في ملاعب الأقوياء الدوليين والأقوياء الإقليميين. هذا بعض ما جرى على اللبنانيين، لم يكن ذلك من صنع الأقدار وانما هي السياسات وهم الحكام.

 كأن شيئا لم يكن، كأن المسؤول لا يُسأل وكأن الحاكم أزلي وان تقطعت باللبنانيين سبل الحياة.

وأضاف سعد: لا يبدو أن أحدا يمتلك القوة الأخلاقية  ليعترف بمسؤوليته ولا أحد يبدي الاستعداد للتنحي.

اليوم في  بعبدا صورة، وغداً في ساحة النجمة صورة أخرى. والتأليف بعد التكليف في كواليس الخارج وفي كواليس الداخل وفي كوابيس اللبنانيين.

 ان تألفت فهي حكومة لاشتراطات الغرب وهواجس الشرق. والوطنية قد أُسقطت عنها اسقاطاً.

قلنا بحكومة وطنية انتقالية وهذا ما أكدته اليوم لفخامة الرئيس، وأن لا جدوى من حكومة مطيّفة مدونة ملفاتها في ملاعب الأمم .

وختم سعد قائلاً: لبنان بلا سلطة وطنية، لبنان لن يُطلع الروح  و17 تشرين لن تُزهق الروح، بل أن الشباب سيحطم القواعد البالية ويبني قواعد جديدة لدولة عصرية عادلة.

أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها ، كما سقطت عند الناس.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

#أسامة_سعد: أغادر #بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند #الناس

#أسامة_سعد: أغادر #بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند #الناس

صرح النائب أسامة سعد  بعد لقائه #رئيس_الجمهورية في #قصر_بعبدا خلال #الاستشارات_النيابية من أجل تسمية الرئيس المكلف تشكيل الحكومة الجديدة  معتبرا أنه من الأجواء السائدة اليوم يبدو أننا نتجه نحو قعر جديد، هذا ما يتبدى من مشاحنات الرئاسات وفوضى العلاقات وعجز عن معالجة الأزمات. 
وقال سعد: الناس قُتلت وتُقتل ،الناس #جُوعت وُتجوع ، الناس #هُجرت وتهجر، #سُرقت أموالها وتُسرق. حكام العصور الغابرة، والأفكار البالية يصادرون #حق_الشباب .
خوف وقلق ملازمان لنهارات وليالي الناس. #لبنان تستباح سيادته، لبنان ملفاته ومراكز القرار فيه في ملاعب الأقوياء الدوليين والأقوياء الاقليميين. هذا بعض ما جرى على اللبنانيين، لم يكن ذلك من صنع الأقدار وانما هي السياسات وهم الحكام.
 كأن شيئا لم يكن، كأن المسؤول لا يُسأل وكأن الحاكم أزلي وان تقطعت باللبنانيين سبل الحياة.
وأضاف سعد: لا يبدو أن أحدا يمتلك القوة الأخلاقية  ليعترف بمسؤوليته ولا أحد يبدي الاستعداد للتنحي. 
اليوم في  بعبدا صورة، وغداً في #ساحة_النجمة صورة أخرى. والـتاليف بعد التكليف في كواليس #الخارج وفي كواليس الداخل وفي #كوابيس_اللبنانيين.
 ان تألفت فهي حكومة لاشتراطات #الغرب وهواجس #الشرق. والوطنية قد أُسقطت عنها اسقاطاً. 
قلنا بحكومة وطنية انتقالية وهذا ما أكدته اليوم لفخامة الرئيس، وأن لا جدوى من حكومة مطيّفة مدولة ملفاتها في ملاعب الأمم . 
وختم سعد قائلاً: لبنان بلا سلطة وطنية، لبنان لن يُطلع الروح  و17 تشرين لن تُزهق الروح، بل أن #الشباب سيحطم القواعد البالية ويبني قواعد جديدة لدولة عصرية عادلة. 
أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها ، كما سقطت عند الناس. 
في 22-10-2020
المكتب الإعلامي لأمين عام #التنظيم_الشعبي_الناصري
#النائب_الدكتور_أسامة_سعد

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Thursday, October 22, 2020

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947112230
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة