صيدا سيتي

هيئة القضايا تقدمت بشكوى ضد 17 موظفا في وزارة المهجرين بهية الحريري التقت العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني يُدين التعرّض للوزير الأسبق عدنان القصار إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان "ضوء أخضر" فلسطيني لتصعيد المواجهة مع "الأونروا": وقف التقليص أو رحيل المدير العام خالد أحمد علاء الدين في ذمة الله الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب‎ الأميركي الصيداوي يحيى خالد سعد يفوز في أول لعب احترافي خارج الولايات المتحدة الاميركية في لعبة MMA للوزن الخفيف اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا

وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل"

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني(اشد) برئاسة  رئيس الاتحاد يوسف أحمد الذي قدم لسعد كتابه الصادر حديثاً بعنوان "جيل العودة الحلم والأمل".

وقد بحث المجتمعون خلال اللقاء القضايا التي تهم الشباب الفلسطيني، وبخاصة المشاكل التي يعانون منها في لبنان في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية والاجتماعية التي تعصف في الوطن وتأثيرها على اللبنانيين كما الفلسطينيين.

كما تناول اللقاء المشكلات التعليمية وحق العمل وتحديات الهجرة والبطالة ودور الشباب  ودور الاتحادات والمؤسسات في التنمية الشبابية، بخاصة ان كل هذه المواضيع يتناولها كتاب يوسف احمد "جيل العودة الحلم والأمل".

وقد شكر سعد أعضاء الاتحاد ورئيسه السيد يوسف أحمد على الزيارة وتقديم الكتاب، مؤكدا على أهمية دور الشباب والأقلام الشابة، بخاصة تلك التي تعايش الواقع الشبابي بكل تفصيلاته أمثال الكاتب يوسف أحمد، في عرض واقع الشباب الفلسطيني، وفي عرض المشكلات التي يعاني منها الشباب، وإبراز دور الشباب في المساهمة في تقديم الحلول والمعالجات.

وشدد سعد على دور الشباب كثروة أساسية في حمل القضية الفلسطينية و الدفاع عن الحقوق الوطنية الفلسطينية، وعدم التنازل عن حق العودة، ومواجهة مشاريع التصفية للقضية  من قبل  المشروع الأميركي الصهيوني والمطبعين من بعض الأنظمة العربية ضد القضية الفلسطينية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل"
 http://saidacity.net/news/292512/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, October 22, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947115067
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة