صيدا سيتي

الأنروا: استئناف الدراسة غدا الاثنين باعتماد النهج المدمج الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف الشهاب والوظيفة والوجدان! نقابة أصحاب المطاعم والملاهي: لمقاربة صحية اقتصادية تحافظ على ما تبقى من القطاع أحمد الحريري: فلسطين في القلب الترياقي: لفتح كل القطاعات وإلغاء المفرد والمجوز وتمديد فترة التجوال صيدا: هدوء ما قبل "عاصفة" عودة الحياة! حُسن إسماعيل طه (أم موفق قدورة) في ذمة الله البزري: إدارات الدولة في حالة تخبط والمواطن يدفع ثمن غياب التنسيق هل تفتح المدارس أبوابها غداً؟ الإجتماع التنسيقي حول "كورونا" التأم في مجدليون: تقييم للوضع الوبائي في صيدا والجوار والتحضير لمرحلة ما بعد التعبئة العامة مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت وفدا من نقابة مزارعي القمح والحبوب ضم رئيس النقابة نجيب فارس ونائب الرئيس ( رئيس نقابة مزراعي الشمندر ) خالد شومان ، وامين السر عبد الحليم المجذوب بحضور عضو المجلس الاقتصادي والاجتماعي ماجد سعيفان.

وعرض الوفد مع الحريري اوضاع قطاع زراعة القمح والحبوب في لبنان والمشكلات والصعوبات التي يواجهها المزارعون والحلول المقترحة للتخفيف من وطأتها.

وقال النقيب فارس اثر اللقاء " ان الهدف من الزيارة لسعادة النائب السيدة بهية الحريري هو متابعة موضوع القانون المقدم الى المجلس النيابي والقاضي بفتح اعتماد لمستحقات مزارعي القمح والحبوب عن العامين 2018 و2019 . كما جرى البحث ببعض القضايا الزراعية ولا سيما لجهة ضرورة العمل على دعم مزارعي هذا القطاع في مواجهة اوضاعهم الكارثية هذا العام بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار كوننا نشتري البذور والأسمدة بالدولار ونبيع المحصول بالليرة اللبنانية".

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم 
http://saidacity.net/news/292503/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, October 21, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946618143
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة