صيدا سيتي

اعتصام ومسيرة لاهالي موقوفي عبرا في سوق صيدا للمطالبة بالعفو العام الحرية صيدا الى نهائي كأس لبنان في كرة الصالات التقرير الأسبوعي عن حالات كورنا والوفيات والشفاء من ٢٣-٢٩ تشرين الأول ٢٠٢٠ الكشاف العريي يطلق حملة تعقيم ضد الكورونا الحاجة سارة محمد المجذوب (زوجة سمير الدبسي) في ذمة الله رئيس مستشفى صيدا الحكومي يُعلن إصابته بكورونا المحامي وفيق محمد النوام في ذمة الله أزمة الليرة لا تزال تهدّد القطاع الصحي ذهب لبنان "يَهرُب" من بوابة الصادرات أسرار الصحف: ويتم التداول عن مافيا كبيرة تتحكم بهذه الطوابع وتبيعها في السوق السوداء "حركة الجهاد" في لبنان تحيي ذكرى استشهاد الشقاقي وشهداء شهر تشرين الأول جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

أسامة سعد يلتقي الطالب الجامعي خليل خالد شما ويؤكد على أهمية وجود الطاقات الشابة في مجتمعاتنا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يلتقي الطالب الجامعي خليل خالد شما ويؤكد على أهمية وجود الطاقات الشابة في مجتمعاتنا

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد بحضور أمين سر اللجنة المركزية في التنظيم وأعضاء من قيادة التنظيم في مكتبه في صيدا الطالب الجامعي خليل خالد شما الحاصل مؤخرا على عضوية الاتحاد الدولي للغة العربية وذلك بعد مساهمته بعدة إنجازات تصب في مجال اللغة العربية وآدابها وفي نشرها والنهوض بها عبر العديد من المؤتمرات والنشاطات الهادفة التي تصب في هذا المجال.

والى جانب شما حضر اللقاء عدد من افراد عائلته.

وهنأ سعد شما على انجازاته وعلى نيله العضوية في الاتحاد الدولي للغة العربية معتبرا ان ذلك يساهم في تطوير المجال الثقافي في المدينة، كما يعمل على تطوير الحس العلمي والإبداعي فيها.

ولفت سعد الى اهمية وجود الطاقات الشابة في مجتمعاتنا والى اهمية احتضانهم من قبل الدولة اللبنانية عبر تأمين كل ما يلزم لتطوير قدراتهم مما يعود بالخير على الوطن.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

أسامة سعد يلتقي الطالب الجامعي خليل خالد شما ويؤكد على أهمية وجود الطاقات الشابة في مجتمعاتنا
 http://saidacity.net/news/292437/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, October 17, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943349534
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة