صيدا سيتي

اعتصام ومسيرة لاهالي موقوفي عبرا في سوق صيدا للمطالبة بالعفو العام الحرية صيدا الى نهائي كأس لبنان في كرة الصالات التقرير الأسبوعي عن حالات كورنا والوفيات والشفاء من ٢٣-٢٩ تشرين الأول ٢٠٢٠ الكشاف العريي يطلق حملة تعقيم ضد الكورونا الحاجة سارة محمد المجذوب (زوجة سمير الدبسي) في ذمة الله رئيس مستشفى صيدا الحكومي يُعلن إصابته بكورونا المحامي وفيق محمد النوام في ذمة الله أزمة الليرة لا تزال تهدّد القطاع الصحي ذهب لبنان "يَهرُب" من بوابة الصادرات أسرار الصحف: ويتم التداول عن مافيا كبيرة تتحكم بهذه الطوابع وتبيعها في السوق السوداء "حركة الجهاد" في لبنان تحيي ذكرى استشهاد الشقاقي وشهداء شهر تشرين الأول جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

اللجان التربوية في المخيمات الفلسطينية بلبنان ترفض وضع 25 طالباً في الغرفة الصفية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت اللجان التربوية في اللجان الأهلية في المخيمات الفلسطينية في لبنان، اليوم الجمعة، اجتماعاً طارئاً، تدارست فيه قرار دائرة التربية والتعليم في "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا"، وضع 25 طالباً في الغرفة الصفية، وهذا الامر يتعارض مع توجهات وزارة التربية والتعليم في لبنان ومع توصيات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة اللبنانية، التي توصي بضرورة الالتزام بمبدأ التباعد الاجتماعي، وعدم وضع أكثر من 18 حتى 20 طالباً في الغرفة الصفية الواحدة.

وفي ختام الاجتماع، تم التواقف بشكل كامل على رفض قرار "الأونروا" وضع 25 طالباً في الغرفة الصفية، والإلتزام بما أقرته وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان وتوصيات منظمة الصحة العالمية، بأن لا يتجاوز عدد الطلاب في الغرفة الصفية 18 طالباً، مع ضرورة تأمين جميع مستلزمات الوقاية والمعقمات.

وتواصلت اللجان التربوية مع رؤساء المناطق في "الأونروا"، وطلبت منهم إبلاغ إدارة "الاونروا" المركزية في لبنان، رفض اللجان الأهلية في لبنان لهذا القرار بشكل نهائي، مؤكدة على ضرورة إعادة النظر بذلك قبل افتتاح المدارس في الأيام القريبة القادمة.

@ المصدر/ وكالة القدس للأنباء

http://alqudsnews.net/post/159387


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943356978
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة