صيدا سيتي

اعتصام ومسيرة لاهالي موقوفي عبرا في سوق صيدا للمطالبة بالعفو العام الحرية صيدا الى نهائي كأس لبنان في كرة الصالات التقرير الأسبوعي عن حالات كورنا والوفيات والشفاء من ٢٣-٢٩ تشرين الأول ٢٠٢٠ الكشاف العريي يطلق حملة تعقيم ضد الكورونا الحاجة سارة محمد المجذوب (زوجة سمير الدبسي) في ذمة الله رئيس مستشفى صيدا الحكومي يُعلن إصابته بكورونا المحامي وفيق محمد النوام في ذمة الله أزمة الليرة لا تزال تهدّد القطاع الصحي ذهب لبنان "يَهرُب" من بوابة الصادرات أسرار الصحف: ويتم التداول عن مافيا كبيرة تتحكم بهذه الطوابع وتبيعها في السوق السوداء "حركة الجهاد" في لبنان تحيي ذكرى استشهاد الشقاقي وشهداء شهر تشرين الأول جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

دائرة شؤون اللاجئين تُقدّم كابل كهرباء لحي الوادي في مخيّم الميّة وميّة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دائرة شؤون اللاجئين تُقدّم كابل كهرباء لحي الوادي في مخيّم الميّة وميّة

بتوجيهاتٍ من عضو اللجنة التنفيذية لمنظّمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين، معالي د.أحمد أبو هولي، حضرَ مدير دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جمال فيّاض إلى مخيّم الميّة وميّة لتقديم كابل كهرباء بطول ٧٠٠ متر لحي الوادي داخل المخيّم، اليوم الجمعة ١٦-١٠-٢٠٢٠، حيثُ كان في استقباله أمين سر اللجنة الشعبية في مخيّم الميّة وميّة وأعضاؤها.

وقد تقدّمت اللجنة الشعبية في مخيّم الميّة وميّة بالشكر والتقدير إلى د.أبو هولي ودائرة شؤون اللاجئين على تجاوبها الإيجابي والسريع مع طلب اللجنة الشعبية بتوفير الكابل، نظرًا للحاجة الماسة إليه، كون الكابل القديم والذي يزوّد وحدَه منطقة الوادي التي تضم نحو ٢٥٠ منزلاً بالطاقة الكهربائية، بات في حالة اهتراء تام، ويشكّل في الوقت نفسه خطورةً على السلامة العامة مع بدء موسم الأمطار.

وأشادت اللجنة الشعبية بدور وجهود دائرة شؤون اللاجئين المتواصلة لرعاية مصالح أبناء شعبنا في مخيّم الميّة وميّة وتلبية احتياجاتهم والتخفيف من وطأة معاناتهم.

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان   

http://www.falestinona.com/flst/Art/141306

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943361818
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة