صيدا سيتي

اعتصام ومسيرة لاهالي موقوفي عبرا في سوق صيدا للمطالبة بالعفو العام الحرية صيدا الى نهائي كأس لبنان في كرة الصالات التقرير الأسبوعي عن حالات كورنا والوفيات والشفاء من ٢٣-٢٩ تشرين الأول ٢٠٢٠ الكشاف العريي يطلق حملة تعقيم ضد الكورونا الحاجة سارة محمد المجذوب (زوجة سمير الدبسي) في ذمة الله رئيس مستشفى صيدا الحكومي يُعلن إصابته بكورونا المحامي وفيق محمد النوام في ذمة الله أزمة الليرة لا تزال تهدّد القطاع الصحي ذهب لبنان "يَهرُب" من بوابة الصادرات أسرار الصحف: ويتم التداول عن مافيا كبيرة تتحكم بهذه الطوابع وتبيعها في السوق السوداء "حركة الجهاد" في لبنان تحيي ذكرى استشهاد الشقاقي وشهداء شهر تشرين الأول جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

القاضي أدهم زار المهندس السعودي شاكرا لجهود بلدية صيدا في طي صفحة إخلاء مبنى مجمع كلية الإمام الأوزاعي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
القاضي أدهم  زار المهندس السعودي شاكرا لجهود بلدية صيدا في طي صفحة إخلاء مبنى مجمع كلية الإمام الأوزاعي

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في منزله في الهلالية بصيدا القاضي فوزي أدهم على رأس وفد ضم الدكتور نبيل البابا والمهندس غازي سعد والمهندس ماهر السعودي، وذلك بحضور مسؤول ملف متابعة النازحين السوريين في مجلس بلدية صيدا الأستاذ كامل كزبر.

وخصصت الزيارة لشكر بلدية صيدا رئيسا ومجلسا بلدية لمتابعة تنفيذ القرار القضائي بإخلاء مجمع الأوزاعي للنازحين السوريين في المدينة من قاطنية.

وقد نوه القاضي أدهم بالدور الهام لبلدية صيدا وللقوى الأمنية والقضائية وأيضا لفاعليات المدينة من أجل تنفيذ الإخلاء بشكل طوعي للنازحين السوريين وبالتنسيق مع المفوضية العليا للأجئين في الأمم المتحدة.

من جهته إعتبر المهندس السعودي بأن هذا الملف طوي بشكل كامل، والمبنى أصبح بعهدة أصحابه إدارة كلية الإمام الأوزاعي بعدما تم الإخلاء واسترداد المبنى، الذي كان يعتبر أكبر مجمع للإخوة النازحين السوريين في لبنان إذ شغلته نحو 175 عائلة (بحدود 1000 فرد) على مدى 10 سنوات.

ونوه المهندس السعودي بالأستاذ كزبر لمتابعته، مكلفا من مجلس بلدية صيدا، ملف وأوضاع الإخوة النازحين السوريين في المنطقة، والإهتمام بشؤونهم وقضاياهم وتخفيف ما امكن من معاناتهم في ظل محنتهم العصيبة.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943361857
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة