صيدا سيتي

اعتصام ومسيرة لاهالي موقوفي عبرا في سوق صيدا للمطالبة بالعفو العام الحرية صيدا الى نهائي كأس لبنان في كرة الصالات التقرير الأسبوعي عن حالات كورنا والوفيات والشفاء من ٢٣-٢٩ تشرين الأول ٢٠٢٠ الكشاف العريي يطلق حملة تعقيم ضد الكورونا الحاجة سارة محمد المجذوب (زوجة سمير الدبسي) في ذمة الله رئيس مستشفى صيدا الحكومي يُعلن إصابته بكورونا المحامي وفيق محمد النوام في ذمة الله أزمة الليرة لا تزال تهدّد القطاع الصحي ذهب لبنان "يَهرُب" من بوابة الصادرات أسرار الصحف: ويتم التداول عن مافيا كبيرة تتحكم بهذه الطوابع وتبيعها في السوق السوداء "حركة الجهاد" في لبنان تحيي ذكرى استشهاد الشقاقي وشهداء شهر تشرين الأول جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر مصاب بكورونا في صيدا.. وغير مصاب في بيروت بعد 6 ايام فقط!!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر مصاب بكورونا في صيدا.. وغير مصاب في بيروت بعد 6 ايام فقط!!

كشف رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر انه أعاد إجراء فحص ال PCR في إحدى مستشفيات العاصمة بيروت لتظهر النتيجة انه غير مصاب بفيروس كورونا بعكس تلك التي ظهرت بعد اجرائه الفحص منذ 6 ايام في إحدى مستشفيات صيدا.

وقال مزهر: " قبل حوالي الاسبوع وبعد اصابة احد اعضاء البلدية قمنا بإجراء فحص انا وزوجتي في احدى مستشفيات صيدا وابلغنا اننا مصابان بالفيروس فإلتزمنا الحجر المنزلي الفوري.

ولكن بعد ايام على صدور النتيجة لم نشعر بأي من العوارض فقررنا إعادة إجراء الفحص في احدى مستشفيات بيروت لنتفاجأ بأن النتيجة سلبية واننا غير مصابين بكورونا!!"

من جهة ثانية شكر مزهر كل الذين اطمأنوا الى صحته متمنياً لهم دوام الصحة والعافية، داعيا كل المواطنين لعدم التساهل بتدابير الوقاية خصوصا مع الارتفاع الكبير في اعداد المصابين في كل المناطق وضرورة الارتداء الالزامي للكمامة والتباعد الاجتماعي والابلاغ عن اي إشتباه بحالة كي يتم التعامل معها بسرعة.

@ المصدر/ إعلام بلدية بقسطا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943351119
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة