صيدا سيتي

البزري يستقبل وفدا من إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في لبنان السفير تشاكيل تفقد المستشفى التركي في صيدا والتسليم في 15/11 مواقف هامة للدكتور عبد الرحمن البزري في لقاء بلدية صيدا الصحي بعنوان: حاربوا كورونا وعيشوا حياتكم تيار الفجر ينعي الشيخ إبراهيم غنيم السعودي إستقبل تامر في بلدية صيدا في مستهل زيارته للمدينة والبحث تناول مرفأ الصيادين وإستكمال المرفأ الجديد الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) براز حيواني في اللحوم... و98% منها «غير مطابقة» المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين

الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفد تجمع المؤسسات الأهلية برئاسة الاستاذ ماجد حمتو وأعضاء التجمع الاستاذ فضل الله حسونه، الاستاذ حسن ابو زيد، الشيخ يوسف مسلماني، الاستاذ وليد السبع اعين، الاستاذ علي السعودي، الاستاذ غسان حنقير، وبحضور مسؤول العمل الاجتماعي الاستاذ سامر حسنا، ومسؤول العلاقات العامة المحامي ابراهيم الرواس.

جرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع الاجتماعية والمعيشية والصحية في مدينة صيدا والجوار خاصة بعد بروز حالات عديدة وغير مسبوقة في المدينة ومحيطها لفايروس كورونا يضاف الى الحالة الاقتصادية والمعيشية السيئة التي يعيشها المواطنون جرّاء الأزمات الاقتصادية التي يمر بها لبنان.

وشرح الوفد لقيادة الجماعة الإجراءات التي تقوم بها الجمعيات الأهلية بالتعاون مع بلدية صيدا للحدّ من انتشار الفايروس، اضافة للخدمات الاجتماعية التي تجهد المؤسسات في تقديمها في ظل شُح المساعدات الخارجية والداخلية.

كما شرح الوفد للخطة التنموية التي يزمع التجمع  تنفيذها في منطقة التعمير والفيلات، والتي تهدف الى عملية تنموية تستهدف البشر والحجر، وصيانة وتطوير البنى التحتية في تلك المنطقة المحرومة من الخدمات الرسمية للدولة.

ودان اللقاء ما صدر من كلام مغرض ومجهول المصدر بحق علم من اعلام العمل الخيري والاجتماعي في مدينة صيدا الاستاذ مطاع مجذوب وما يستتبعه ذلك من اساءة وتشويه متعمد لمسيرة اكثر من ربع قرن لمؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية التي يشهد لها القاصي والداني ولخدماتها ومشاريعها الاجتماعية والخيرية والتي لا ينكرها الا حاقد او جاهل.

من ناحية ثانية استقبل حمود بحضور مسؤول رابطة الطلاب المسلمين في صيدا المهندس عبد الله الحدق وفداً من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين برئاسة هاشم شناعة، حيث جرى التداول بأوضاع الطلبة الفلسطينيين مع انطلاق العام الدراسي بعد التداعيات التي خلّفها القرار الخاطئ لوزارة التربية والذي ترتب عليه حرمان مئات الطلبة من مقاعدهم الدراسية.

واكد حمود ان الجماعة الاسلامية التي استنكرت هذا القرار العنصري في مدينة لا تميز بين طلابها، اجرت اتصالات مكوكية مع المرجعيات التربوية الرسمية والشعبية من اجل إيجاد الحلول السريعة والعادلة لكي لا يبقى أي طالب خارج مقعده الدراسي ولكي لا يحرم أي إنسان من حقه في التعليم.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً 
http://saidacity.net/news/292027/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, September 26, 2020

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942840142
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة