صيدا سيتي

دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط البزري يستقبل وفدا من إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في لبنان السفير تشاكيل تفقد المستشفى التركي في صيدا والتسليم في 15/11 مواقف هامة للدكتور عبد الرحمن البزري في لقاء بلدية صيدا الصحي بعنوان: حاربوا كورونا وعيشوا حياتكم تيار الفجر ينعي الشيخ إبراهيم غنيم السعودي إستقبل تامر في بلدية صيدا في مستهل زيارته للمدينة والبحث تناول مرفأ الصيادين وإستكمال المرفأ الجديد الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) براز حيواني في اللحوم... و98% منها «غير مطابقة» المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى

بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات  وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة

أشارت  بلدية صيدا، في بيان عممه مكتبها الإعلامي،  أنه وفقا لإحصاء غرفة إدارة الأزمات والكوارث ولجنة الصحة والبيئة في المجلس البلدي في المدينة، فإن عدد الإصابات بكورونا التي يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات الفلسطينية في المنطقة لا يزال يسجل إرتفاعا ملحوظا حيث   بلغ   690   إصابة  وهي  موزعة كالتالي:

الحالات الجديدة في صيدا لهذا الإسبوع:182
الحالات الجديدة في ضواحي صيدا لهذا الإسبوع :108
الحالات الجديدة في المخيم لهذا الإسبوع:38
مجموع الحالات الجديدة في صيدا و ضواحيها لهذا الإسبوع: 328
حالات الشفاء التراكمية في صيدا و ضواحيها: 225
-  مجموع الحالات النشطة في صيدا و ضواحيها: 690

- حالات الوفيات (العدد التراكمي) عددها ٨ موزعة كالتالي:
- مدينة صيدا و ضواحيها ٥ 
-  المخيمات ٣

هذا وتواصل فرق الطوراىء وورش البلدية أعمال التعقيم في أحياء المدينة وتشمل مباني ومؤسسات ومرافق مختلفة وذلك بمواكبة من شرطة بلدية صيدا وبالتعاون مع فرق إطفاء بلدية صيدا.

وتجدد  البلدية التذكير بضرورة الإلتزام بالمقررات الصحية  من أجل عدم تفشي عدوى فيروس كورونا في المجتمع، سيما وأن قدرة المستشفيات الإستيعابية بلغ حدا حرجا.

كما وتدعو البلدية للتواصل معها وإبلاغها عن حالات كورنا أيضا للتعامل معها وفقا لمقررات مجلس الوزراء المتعلقة بدور البلديات في هذا المجال وذلك على الأرقام الهاتفية التالية :

 03-046807   -  03652276  - 07-722150

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942842524
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة