صيدا سيتي

Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟

نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نبهت نقيبة الممرضات والممرضين، ​ميرنا ضومط​، أنه "اذا الشعب ال​لبنان​ي لم يكن مسؤولا ولم ينتبه للإنتشار الكبير ل​فيروس كورونا​ في لبنان، سنصل إلى مشكلة كبيرة، الآن يمكننا الخروج بوعينا من هذا المأزق الكبير".

وأوضحت في حديث اذاعي، أن "اقفال البلد دون التزام لا ينفع أبدا، بل يمكن للبلد أن يبقى مفتوحا ويسير ​الإقتصاد​ بشكل طبيعي ان التزم الناس، وبظل الوضع الإقتصادي الصعب الذي يمر به لبنان، المطلوب الإلتزام الكامل بالإجراءات الوقائية من ارتداء ​الكمامة​ والتعقيم والتباعد الإجتماعي قدر الإمكان، وان لم يغلق البلد 200% لمدة أسبوعين لن نرى نتيجة، والحل البديل هو الإلتزام الذي نتكلم عنه".

وبالنسبة ل​ضحايا​ كورونا من الممرضين والممرضات، نوهت ضومط، إلى أنه "لدينا شهيدة بكورونا، وهناك عدد كبير من ​الإصابات​ بالطاقم التمريضي وهنا الخوف، ويجب اعطاء المزيد من الكمامات للممرضات والممرضين في ​المستشفيات​، لأن هناك مستشفيات تعطي كمامتين كل 12 ساعة، وأدعو الممرضات والممرضين، عند الإنتهاء من عملهم، أن يبتعدوا قدر الإمكان عن الناس حفاظا على سلامتهم".

واعتبرت أن "هجرة حملة الشهادات الجامعية وذوي الخبرات من الممرضين والممرضات أمر خطير جدا، ويجب أن ننتبه جدا إلى هذا الأمر، وعلينا إيجاد حلول له".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1449402/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942726620
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة