صيدا سيتي

Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟

الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري

قام وفد من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين بزيارة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري أمس الجمعة 2020-9-25 في مدينة صيدا. 

وضم وفد الرابطة الأستاذ هاشم شناعة مسؤول العلاقات والإعلام في منطقة صيدا وأعضاء لجنة العلاقات في صيدا منير غزاوي وعبدالله الصفدي. 

  كان في استقبال وفد الرابطة أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا الأستاذ أحمد الأشقر وكل من الأخوة خالد المرديني وأحمد كيلو والأخت رندة الزرغلي. 

وأكدت الرابطة خلال هذه الجلسة على أهمية توطيد العلاقات وأبداء روح الأخاء بين الطرفين.

نوقشت خلال هذه الجلسه آخر التطورات في المنطقة وأهمها القرار الذي صدر بحق الطلاب الفلسطينيين الذي ينص على عدم قبول تسجيلهم في المدارس الحكومية مما يؤثر سلبا على الطالب الفلسطيني وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

بدوره رحب المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري بهذه الزيارة مستنكرين هذه القرارات التي اتخذت بحق الطلاب الفلسطينيين مؤكدين على وحدة الصف بين الشعب الفلسطيني و اللبناني.

بدورها شكرت الرابطة الإسلامية المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري على مناصرتهم للشعب الفلسطيني عامة و الطلاب خاصة، مثنين على الجهود التي تبذلها الرابطة لخدمة الطلاب. 

@ المصدر/ الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين - منطقة صيدا 

https://www.facebook.com/100569298481226/posts/101959075008915/?extid=K04lPE1YxxPMn5EJ&d=n

*****

المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يلتقي وفداً من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين                                    

استقبل المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري وفداً من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ضم كلاً من: مسؤول العلاقات والإعلام في الرابطة في منطقة صيدا هاشم شناعة، وأعضاء لجنة العلاقات منير غزواي وعبد الله الصفدي، بحضور أعضاء المكتب الطلابي للتنظيم  أحمد الأشقر، خالد مارديني، أحمد كيلو ، ورندة الزورغلي.

المجتمعون ناقشوا الأوضاع العامة للطلبة بخاصة الطلبة الفلسطينيين والمشاكل التي تعترض تسجيلهم في المدارس الرسمية.

كما تناقشوا بالأوضاع العامة في لبنان والدول العربية لا سيما تطبيع بعض الدول العربية مع العدو الصهيوني، واستنكروا هذا التطبيع واعتبروه خطوة خطيرة على القضية الفلسطينية والدول العربية.

كما شدد الطرفان على أهمية العلاقات التي تربط طلاب التنظيم مع طلاب الرابطة الإسلامية، مؤكدين على استمرار اللقاءات والتنسيق في ما بينهم.

@ المصدر/ المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942725539
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة