صيدا سيتي

القطاع الاستشفائي مُهدّد... أيام ويتوقّف العمل بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه موظفو مستشفى صيدا: سنوقف استقبال مرضى كورونا لأننا لم نحصل على رواتبنا من 3 أشهر ناصر حمود: اللبنانيون استشعروا الامل مع تكليف الرئيس الحريري وعلى الجميع تسهيل مهمته لاجل لبنان! لافتة مهنئة للرئيس سعد الحريري عند مدخل صيدا Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس دخان أسود كثيف من معمل الجية جراء عطل في المجموعة الثالثة مالية صيدا استأنفت العمل تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل" الطلاب في الخارج رهائن شركات السمسرة السلع الحياتية معرّضة للانقطاع "بهاليومين" والطلب مرتفع "عالعملتين" أسرار الصحف: أحد النواب يفشل في الحصول على مساعدة مرضية إقفال محالّ بيع الفروج في صيدا احتجاجاً على ارتفاع الأسعار واستغلال التجّار

الهلال الأحمر القطري يوزع 19,700 طرد غذائي داخل المخيمات الفلسطينية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الهلال الأحمر القطري يوزع 19,700 طرد غذائي داخل المخيمات الفلسطينية

أعلن الهلال الأحمر القطري عن تواصل أعمال بعثتة التمثيلية بلبنان في دعم جهود الاستجابة العاجلة لجائحة فيروس كورونا "كوفيد-19"، داخل مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، بتمويل من صندوق قطر للتنمية.

وأوضح الهلال الأحمر، أنه تم حتى الآن الانتهاء من توزيع 19,700 طرد غذائي و1,000 حزمة نظافة عائلية في مخيمات ويفل /البقاع/ وعين الحلوة والمية ومية /صيدا/ ونهر البارد وبعلبك وبرج البراجنة، مشيرا إلى أن إجمالي عدد المستفيدين من هذا المشروع بلغ 98,500 شخص في المخيمات الفلسطينية.

وفيما يتعلق بالكوادر الطبية، لفت إلى أنه قد تم توفير 70 طاقماً من مستلزمات الوقاية الشخصية /PPE/ لحماية أطقم الإسعاف، بالإضافة إلى توفير أطقم مماثلة لفائدة 10 مراكز طبية، تخدم المقيمين في مخيمات الفلسطينيين.

وتقوم بعثة الهلال الأحمر القطري بالتنسيق مع صندوق قطر للتنمية بالإشراف على كافة أنشطة المشروع مع الهلال الأحمر الفلسطيني والصليب الأحمر اللبناني، بموجب اتفاقيات التعاون التي تم التوقيع عليها في وقت سابق، وكذلك يتم التشديد على مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية للمحافظة على سلامة القائمين على التوزيع والأسر المستفيدة على حد سواء.

@ المصدر/ وكالة القدس للأنباء - متابعة

http://alqudsnews.net/post/158608/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942461884
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة