صيدا سيتي

بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه موظفو مستشفى صيدا: سنوقف استقبال مرضى كورونا لأننا لم نحصل على رواتبنا من 3 أشهر ناصر حمود: اللبنانيون استشعروا الامل مع تكليف الرئيس الحريري وعلى الجميع تسهيل مهمته لاجل لبنان! لافتة مهنئة للرئيس سعد الحريري عند مدخل صيدا Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس دخان أسود كثيف من معمل الجية جراء عطل في المجموعة الثالثة مالية صيدا استأنفت العمل تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل" الطلاب في الخارج رهائن شركات السمسرة السلع الحياتية معرّضة للانقطاع "بهاليومين" والطلب مرتفع "عالعملتين" أسرار الصحف: أحد النواب يفشل في الحصول على مساعدة مرضية إقفال محالّ بيع الفروج في صيدا احتجاجاً على ارتفاع الأسعار واستغلال التجّار مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً

السعودي: أكثر من 325 فحص PCR مجاني تم إجراؤهم في يومين في مدينة الحريري الرياضية بصيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي: أكثر من 325 فحص PCR مجاني تم إجراؤهم في يومين في مدينة الحريري الرياضية بصيدا

أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أن عدد فحوصات PCR  التي أجريت مجانا في مركز مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا  يومي الإثنين 21 والأربعاء 23 أيلول الجاري بلغ نحو 325 فحصا وهو رقم قياسي.

وأشار إلى أن  هذه الفحوصات في المركز تتم  بتنظيم من  وزارة الصحة ومركز الترصد الوبائي بالتعاون مع طبابة القضاء وبلدية صيدا،  وهي خاصة حصرا بحالات المتخالطين مع مصابين بكورونا ويتم تحويل هذه الحالات من قبل البلديات في صيدا وضواحيها بالتنسيق مع  غرفة إدارة الأزمات والكوارث ولجنة الصحة والبيئة في بلدية صيدا ومتابعتها الميدانية .

وأكد بأن الأعداد المتزايدة للمتخالطين مع مصابين بكورونا تعكس الحاجة الملحة  والماسة لكي يبقى في مدينة صيدا ويقدم  هذه الخدمة للمواطنين، لا بل المطلوب تعزيز هذا المركز من أجل  إستيعاب ما قد تحمله الأيام القادمة  من تفشي لفيروس كورونا وبخاصة وأننا على أبواب فصل الشتاء.
وختم مشيرا  إلى أنه منذ فتح هذا المركز خلال شهر آب الفائت وبلدية صيدا تواكب عمله بشكل مباشر وميداني ، حيث تتواجد شرطة بلدية صيدا وتسهر على تنظيم دخول المواطنين لإجراء الفحوصات عبر مسارات منظمة ومنعا للازدحام.    كما وتقوم  فرق الطوارىء بتعقيم ورش مكان وأرض المركز الكائن في أرضية المظلات الشمسية في المدينة الرياضية، كتدبير إحترازي بعد انتهاء إجراء الفحوصات، وكذلك الحال بالنسبة لفرق فوج إطفاء بلدية صيدا التي تؤازر الأعمال وفقا للحاجة.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942460992
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة