صيدا سيتي

مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله

الفصائل والقوى الإسلامية تطالب السلطات اللبنانية بإنهاء معاناة السجناء

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الفصائل والقوى الإسلامية تطالب السلطات اللبنانية بإنهاء معاناة السجناء

طالبت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقوى الإسلامية في لبنان بإيجاد حلول لأوضاع السجناء الفلسطينيين في السجون اللبنانية.

وقال محمود أبوسويد باسم فصائل منظمة التحرير خلال إعتصام في مخيم عين الحلوة:"على الأجهزة الأمنية والقضائية اللبنانية التدخل الفوري لتعجيل المحاكمات وتوفير الرعاية الصحية السليمة للسجناء". مشيراً إلى أن  اللجان الشعبية أنجزت ملفا حول السجناء الفلسطينيين وتم تقديمه للمعنيين وتتم متابعته من خلال السفير الفلسطيني أشرف دبور ومسؤول الساحة فتحي أبو العردات.

بدوره دعا الشيخ جمال خطاب بإسم "القوى الإسلامية" الدولة اللبنانية للنظر إلى السجناء نظرة إنسانية بدلاً من بقائهم رهينة التجاذبات والخلافات السياسية والإسراع في إصدار عفوٍ عام.

وتوجه إلى القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان دون إستثناء للإلتفات إلى أوضاع السجناء الفلسطينيين وأهلهم ومساعدتهم حيث يتكبدون مصاريف باهظة أثناء الزيارات في ظلِّ الأوضاع الإقتصادية الصعبة.

من جهته، شدد عبد مقدح أبو بسام باسم قوى التحالف الفلسطيني:"على ضرورة متابعة ملف السجناء الفلسطينيين من خلال المرجعيات السياسية الفلسطينية دون مماطلة، بسبب إنتشار فايروس "كورونا" داخل السجون، وإعداد برنامج لمتابعة ملف السجناء ومساعدتهم عند خروجهم من السجون بدفع الغرامات، لأن الكثير من الأهالي لا يملكون جزءاً قليلاً من قيمة المبالغ التي تتوجب عليهم".

@ المصدر/  وكالة القدس للأنباء – متابعة

http://alqudsnews.net/post/158573/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942803656
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة