صيدا سيتي

مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله

اعتصام لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا: لن نقبل الا بعفو عام شامل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اعتصام لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا: لن نقبل الا بعفو عام شامل

نفذ اهالي المحكومين والموقوفين في ملف احداث عبرا، اعتصاما عند مستديرة مكسر العبد مقابل مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا، للمطالبة بعفو عام شامل لا يستثني احدا، وذلك في ظل الحديث عن اقرار مشروع عفو عن السجناء بعد تفشي فيروس كورونا في صفوفهم الامر الذي يهدد بأزمة صحية خطيرة داخل السجون. ورفع المعتصمون لافتات تطالب بالعفو العام الشامل.

وتحدث خلال الاعتصام الشيخ خالد العارفي ابو العطاء، فأكد على مطلب "هيئة العلماء المسلمين" بقانون عفو شامل "لا يستثني مشايخنا وشبابنا"، لافتا الى ان "إعداما من نوع آخر يتهددهم في السجون بعد تفشي كورونا في صفوفهم"، وقال: "اذا أرادت الدولة ان تعيش بأمان ما عليها الا ان تحقق العدل في بلدنا وان تفرج بقانون عفو شامل لا يستثني احدا من شبابنا ومشايخنا، وهذا هو مطلب هيئة العلماء المسلمين في لبنان، لن نقبل الا بقانون عفو يشمل الجميع".

كذلك تحدث باسم الاهالي خالد البوبو، الذي شدد على "مطلب العفو الشامل واغلاق ملف عبرا"، وقال: "ليس من مصلحة أحد ان يبقى ملف عبرا مفتوحا لان الجميع يعلم ما الذي حصل في عبرا، فهذا الملف بمثابة الجرح النازف لكل اهل صيدا واهل السنة في لبنان. كفانا تنازلات في ملفات اهل السنة، ونحن سنبقى على تواصل مع كافة الاهالي في جميع المناطق ولن نسكت ولن نهدأ بحال لم يكن العفو شاملا، وسيكون التحرك على صعيد كل لبنان".


@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/503994/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942805139
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة