صيدا سيتي

مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله

العميد ماهر شبايطة يتفقّد المدرسة قيد الإنشاء قرب "دير القاسي" في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العميد ماهر شبايطة يتفقّد المدرسة قيد الإنشاء قرب "دير القاسي" في صيدا

زارَ أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، يرافقه أمين سر المكاتب الحركية في المنطقة زيد فاعور، المدرسة قيد الإنشاء التي تُجرى مهام إعمارها قرب مدرسة دير القاسي على حدود مخيّم عين الحلوة، وهي ضمن المشاريع التي تقدّمها حركة "فتح" و"م.ت.ف" في لبنان لوكالة الغوث لقيامها بالمهام الإغاثية، اليوم الثلاثاء ٢٢-٩-٢٠٢٠.

ورافقهم في الجولة مدير خدمات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في منطقة صيدا إبراهيم الخطيب، حيثُ جالوا بصحبة المهندسين الميدانيين في ورشة الإعمار وتفقدوا الأقسام كافةً، مُستمتعين إلى شرح حول آلية العمل والخارطة الزمنية لإنجازها.

وقال العميد ماهر شبايطة: "نتفقّد اليوم هذا الصرح التربوي قيد الإنشاء، ونتابعه بشكل دوري لما لذلك من أهمية تندرج في صلب عملنا، لأنّنا نريدُ إعداد جيل متعلّم ومثقف، جيل سيُكتب على يده تحرير فلسطين بإذن الله".

وأضاف شبايطة: "هذا البناء سيعمل على التخفيف من معاناة أبناء شعبنا في مخيّمات الصمود، ونتابعه باهتمام بعد أن قدّمت منظمة التحرير الفلسطينية قطعة الأرض هذه لوكالة "الأونروا"، ونحنُ مستعدون لتقديم كل إمكانياتنا وما يتوفر لدينا لمشاريع مثل هذه يستفيد منها جميع أبناء شعبنا في المخيّمات".

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان   

http://www.falestinona.com/flst/Art/140415


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942801573
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة