صيدا سيتي

البزري يستقبل وفدا من إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في لبنان السفير تشاكيل تفقد المستشفى التركي في صيدا والتسليم في 15/11 مواقف هامة للدكتور عبد الرحمن البزري في لقاء بلدية صيدا الصحي بعنوان: حاربوا كورونا وعيشوا حياتكم تيار الفجر ينعي الشيخ إبراهيم غنيم السعودي إستقبل تامر في بلدية صيدا في مستهل زيارته للمدينة والبحث تناول مرفأ الصيادين وإستكمال المرفأ الجديد الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) براز حيواني في اللحوم... و98% منها «غير مطابقة» المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين

وفدٌ من المكتب الطلابي في صيدا يزور المكتب التربوي لحركة "أمل" لمتابعة قضية طلابنا في المدارس الرسمية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفدٌ من المكتب الطلابي في صيدا يزور المكتب التربوي لحركة "أمل" لمتابعة قضية طلابنا في المدارس الرسمية

في إطار متابعة الطالب الفلسطيني والعمل على حل مشاكله وخصوصاً قضية تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية، زار وفد من المكتب الطلابي الحركي لمنطقة صيدا ضم كل من أمين سر المكتب سامر السيد، ومسؤول العلاقات  محمد صيام، وأمين سر المكتب الطلابي شعبة الخروب ميلاد شبلي، وعضو قيادة المكتب الطلابي في شعبة صيدا عبد الله حلاق، المكتب التربوي في حركة "أمل".
بدايةً قدم الوفد صورة مفصلة عن معاناة الطالب الفلسطيني وخصوصاً مشكلة التسجيل في المدارس الرسمية.

ثم رحّب مسؤول الملف التوبوي في حركة "أمل" السيد علي تقي الدين بالوفد، وأكد على أهمية التواصل والتعاون الدائم في ما بيننا.
بعدها تمّ الاتفاق على متابعة جميع الملفات التربوية ونقل ملف تسجيل الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية إلى المكتب التربوي المركزي في حركة "أمل".

وفي نهاية اللقاء تمّ تقديم هدايا تراثية للمكتب التربوي في حركة "أمل".

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان   

http://www.falestinona.com/flst/Art/140389

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942840975
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة