صيدا سيتي

مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله

تسطير 10 محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

واصلت فرق مراقبي مصلحة الاقتصاد في محافظة الجنوب جولاتها الميدانية على المؤسسات الغذائية والملاحم ومحال بيع الدجاج للتحقق من التزام اصحابها البيع بالسعر الاقصى الذي اقرته وزارتا الاقتصاد والزراعة لبعض السلع من المنتجات الحيوانية والزراعية للمستهلكين لتثبيت الاستقرار في أسعار السلع المدعومة من مصرف لبنان.

وسطر مراقبون 5 محاضر ضبط في حق محلات الفروج والسوبر ماركت في بلدة جويا الجنوبية بسبب عدم التزام اصحابها البيع بالسعر الاقصى المحدد من قبل الوزارة، فيما سجلت الملاحم التزامها البيع بالسعر المقرر.

اما في بلدة الشهابية فقد تم تسطير محضري ضبط في حق محلين من اصل ثلاثة لبيع الدجاج لاستلامهما الدجاج باسعار غالية وبيعه بسعر مرتفع للمستهلكين.

كما تحقق فريق من المراقبين من شكاوى مواطنين في صيدا والغازية لجهة عدم التزام اصحاب مؤسسات لبيع الترابة بالسعر الذي حدده مجلس الوزراء في السوق اللبناني، اضافة الى امتناع محطة بنزين في الغازية عن تزويد السيارات بالوقود، وبعدالاطلاع ميدانيا تم تسطير محضر ضبط بحق مؤسسة ترابة في صيدا لمخالفتها شروط قرار البيع، ومحضرين في الغازية الاول بحق صاحب مؤسسة للاسمنت والثاني لمحطة وقود امتنعت عن بيع المادة رغم توافرها لديها.

@ المصدر/ جريدة نداء الوطن 

https://www.nidaalwatan.com/article/30149


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942810075
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة