صيدا سيتي

مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله

البزري يدعو لعقد مؤتمر وطني جامع في مواجهة الكورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يدعو لعقد مؤتمر وطني جامع في مواجهة الكورونا

إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن مشكلة الكورونا تتجاوز الوضع الصحي والإستشفائي لتطال كافة تفاصيل الحياة اليومية، ومختلف العناصر التي تتشكّل منها مجتمعاتنا، والرد المناسب على جائحة الكورونا ليس بتكرار إغلاق البلاد، أو بإتخاذ إجراءات لوقف دورة الحياة الإقتصادية والإجتماعية، وإنما بالتعاضد والتضامن، وإيجاد الرد المناسب الموحّد عليها.

وأضاف البزري على الجميع التعامل مع موضوع الكورونا على أساس أنها باقية للسنة القادمة، وأنها ستُشكل عنصراً هاماً في كافة تفاصيل حياتنا اليومية سواء في علاقاتنا الاجتماعية والعائلية، أم في طبيعة أشغالنا، إضافة للنواحي التربوية والثقافية. وعليه من واجبنا جميعاً التعامل مع هذا الموضوع بجدية أكثر، وتحمّل المسؤولية سواء كُنّا جزء من السلطة، أم من المجتمع الذي يتشكّل منه وطننا لبنان.

وختم البزري داعياً لعقد مؤتمر وطني جامع تُشارك فيه مختلف القوى والعناصر الفاعلة، والممثِلة لجميع شرائح المجتمع مدنية كانت أم دينية، في السلطة أم في خارجها، إضافة للقطاع الصحي والقطاعات الأخرى التي تتأثر بهذا الوباء من أجل وضع خارطة طريق حقيقية للتعايش مع الكورونا في المستقبل المنظور، ولمنع تفاقم هذه المُشكلة التي تُهدد حياتنا وصحتنا، وأشغالنا، ومعيشتنا، وقد تقضي على مستقبل أبنائنا التربوي والمهني.

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الاعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942808900
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة