صيدا سيتي

مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله

أبو العردات لـ"القدس للأنباء": لا خوف على مستقبل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في لبنان، فتحي أبو العردات، على أنه "لن يكون هناك أي طالب فلسطيني خارج مقعد الدراسة، وهذا الموضوع قد أخذنا فيه قراراً وسينفذ إن شاء الله، وكل المعوقات التي تعترضنا نحن بصدد تذليلها".

وقال أبو العردات في تصريح خاص لـ"وكالة القدس للأنباء":"نتابع قضية الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية، وقد عقدنا عدة إجتماعات مع المسؤولين في وزارة التربية اللبنانية ومع نواب صيدا وسعادة النائب بهية الحريري لحل هذه المسألة".

وأضاف: " اجتمعنا بالأمس مع المفوض العام لـ "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين - الأونروا"، فيليب لازاريني، وبحثنا معه الموضوع، والذي أبدى استعداده لدراسة دعم الطالب الفلسطيني في المدارس الرسمية اللبنانية على أن يتم مناقشة هذا الأمر مع المسؤولين اللبنانيين".

وختم قائلاً: " نطمئن أبناءنا الطلاب الفلسطينيين بأنه لا خوف على مستقبلهم في المدارس الرسمية اللبنانية".

@ المصدر/ وكالة القدس للأنباء - مصطفى علي

http://alqudsnews.net/post/158428/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942811294
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة