صيدا سيتي

مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله

الحاج عدنان ابو سيدو يتبرع بسيارة اسعاف حديثة الى الدفاع المدني الفلسطيني في عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحاج عدنان ابو سيدو يتبرع بسيارة اسعاف حديثة الى الدفاع المدني الفلسطيني في عين الحلوة

استكمالا لمبادراته الفردية الانسانية والخيرية وخاصة في وقت الشدائد والازمات، تبرع رجل الاعمال الحاج عدنان أبو سيدو وأولاده، بسيارة اسعاف حديثة لفريق "الدفاع المدني" الفلسطيني في مخيم عين الحلوة، لدعم جهوده في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني في ظل تفشي فيروس "الكورونا". 

وسلم أبو سيدو، سيارة الاسعاف الحديثة المخصصة لنقل المرضى والمصابين والتي تضم عيادة صحية متطورة، الى قائد فريق "الدفاع المدني" الفلسطيني في مخيم عين الحلوة تامر الخطيب، لتكون في خدمة أبناء المخيم في هذه المرحلة الصعبة، معتبرا ان "هذه المبادرة أقل الواجب تجاه شعبنا الفلسطيني المحروم من أبسط حقوقه"، مشددا على "أهمية استمرار المبادرات الفردية والجماعية لتتكامل مع جهود وكالة "الاونروا" والقوى الفلسطينية واللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع المدني والهلال الاحمر الفلسطيني لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني وبلسمة جراحه.

بالمقابل، شكر القائد الخطيب، الحاج أبو سيدو واولاده على مبادرتهم الجديدة والتي تأتي ترجمة لشعورهم بالمسؤولية في ضرورة الوقوق الى جانب ابناء شعبه في هذه المرحلة، مثمنا دورهم في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني وخاصة وقت الحاجة والملمات، مشددا ان فريق الدفاع المدني لدى الجهوزية البشرية وعلى استعداد كامل لمساعدة ابناء المخيم وفق امكانياته المادية المحدودة.

يذكر ان مبادرة أبو سيدو ليست الاولى من نوعها، اذ تبرع مع بدء ازمة كورونا في لبنان، لفريق الدفاع المدني الفلسطيني لدعم جهوده في الاجراءات الوقائية للحد من انتشار "الفيروس".

@ المصدر/ محمد دهشة 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

الحاج عدنان ابو سيدو يتبرع بسيارة اسعاف حديثة الى الدفاع المدني الفلسطيني في عين الحلوة
 http://saidacity.net/news/291903/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, September 19, 2020

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942804647
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة