صيدا سيتي

دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط البزري يستقبل وفدا من إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في لبنان السفير تشاكيل تفقد المستشفى التركي في صيدا والتسليم في 15/11 مواقف هامة للدكتور عبد الرحمن البزري في لقاء بلدية صيدا الصحي بعنوان: حاربوا كورونا وعيشوا حياتكم تيار الفجر ينعي الشيخ إبراهيم غنيم السعودي إستقبل تامر في بلدية صيدا في مستهل زيارته للمدينة والبحث تناول مرفأ الصيادين وإستكمال المرفأ الجديد الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) براز حيواني في اللحوم... و98% منها «غير مطابقة» المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى

هيئة العمل الفلسطيني المشترك في صيدا تُحيي ذكرى مجزرة "صبرا وشاتيلا" في مثوى شهداء عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
هيئة العمل الفلسطيني المشترك في صيدا تُحيي ذكرى مجزرة "صبرا وشاتيلا" في مثوى شهداء عين الحلوة

استكمالاً لبرنامج القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية في بيانها الأول، أحيت فصائل العمل الوطني في منطقة صيدا الذكرى الثامنة والثلاثين لمجزرة صبرا وشاتيلا، في مثوى الشهداء في مخيّم عين الحلوة، اليوم الخميس 17-9-2020.

 

وتقدّم الحضور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أكرم بكار، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، ومسؤولو فصائل "م.ت.ف" في المنطقة وقوى التحالف والقوى الإسلامية واللجان الشعبية، وأعضاء قيادة حركة "فتح" - منطقة صيدا وأمناء سر الشعب التنظيمية والمكاتب الحركية وكادر الحركة، وكذلك فرق الأشبال والفتوة.

 

رحب في البداية عريف النشاط في كلمة مختصرة من وحي المناسبة بالحضور الكريم، وقدَّم المتحدثين لإلقاء الكلمات.

 

كلمة منظمة التحرير الفلسطينية ألقاها عضو قيادة الساحة في جبهة التحرير العربية ياسين أبو صلاح عاد فيها إلى الماضي حيث كانت أبشع المجازر وأكثرها دموية وإيلامًا في تاريخ القضية الفلسطينة.

 

وقال أبو صلاح: "لم ولن ننسى أو نغفر ونسامح هؤلاء المجرمين، ونطالب بتقديمهم إلى المحاكم الدولية لينالوا عقابهم، فملاحقة الجناة لن تسقط بتقادم الزمن، وهذا من الثوابت الوطنية الفلسطينية".

 

وعن التطبيع العربي والتهافت المذل للأنظمة العربية نحو الاحتلال قال ياسين: "قدرنا أن نحمل الأمانة ونصون حقوق شعبنا ونحمي دماء الشهداء، وقدرهم أن يكونوا تحت النعال الصهيونية، ولا نعتبر هذا التهافت إلا نكبة جديدة لهؤلاء الذين استباح الصهاينة بلادهم وكرامتهم، خدمةً لصفقة القرن وانصياعًا كاملاً للولايات المتحدة".

 

وأضاف: "ردنا اليوم هو بتعزيز وحدتنا وتلاحمنا، وتجاوز كل الخلافات الهامشية من أجل حماية حق شعبنا ومواجهة كل أشكال التآمر على قضيتنا وشعبنا".

 

كذلك كانت كلمة لكلٍّ من مسؤول المكتب السياسي لحركة "حماس" في منطقة صيدا أيمن شناعة ومسؤول عصبة الأنصار أبو طارق السعدي، اللذين أكدا في كلمتيهما ضرورة الوحدة والعمل المشترك في مواجهة المشاريع التي تستهدف قضيتنا، معلنين رفض التطبيع والاستسلام والخيانة ومؤكدين التمسك بحقوق شعبنا وأمتنا.

 

وفي الختام تقدّمت فرق الأشبال والفتوة التابعة لحركة "فتح" - شعبة عين الحلوة حاملين رايات فلسطين، ليضع المشاركون إكليلاً من الورد باسم هيئة العمل الفلسطيني المشترك على النصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية.

 

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان / تصوير: ناصر عيسى

http://www.falestinona.com/flst/Art/140233


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942842583
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة