صيدا سيتي

الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام الجماعة الإسلامية: الطبقة السياسية التي شرعت بممارساتها ابواب الصراعات الخارجية مسؤولة عن فشل تشكيل الحكومة الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات! بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري "حراك صيدا" يستعيد عافيته: "كونوا على استعداد"

"SCOPE Gaming Lounge" يتيح للطلاب التعلم عن بعد في أجواء آمنة ومريحة وبسرعة انترنت عالية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"SCOPE Gaming Lounge" يتيح للطلاب التعلم عن بعد في أجواء آمنة ومريحة وبسرعة انترنت عالية

في زمن الكورونا وما يفرضه من تعلم عن بعد وفي ظل عدم توافر الامكانيات التقنية لدى كثيرين من اهالي الطلاب وبطء الانترنت والانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي وانشغال الأهل بأعمالهم، أطلق صاحب مركز " SCOPE Gaming Lounge " في الهلالية مبادرة هي الأولى من نوعها في لبنان فقام بتحويل محله الذي كان مخصصاً لألعاب الفيديو ، الى مركز للتعلم عن بعد خلال فترة دوام المدارس ووضعه بتصرف الطلاب الذين لا يملكون التجهيزات اللازمة ولا الانترنت السريع لمتابعة تعليمهم عن بعد وذلك مقابل بدل مالي لا يتعدى العشرة آلاف ليرة في اليوم الواحد.

 

هذه المبادرة لاقت صدى ايجابياً مرحباً عند كثير من الأهالي خاصة عند الموظفين منهم الذين يضطرون لترك اولادهم في المنزل خلال النهار او من لا يستطيعون الاشراف على تعليمهم عن بعد ، بحيث اصبح بامكانهم عبر هذا المركز الاطمئنان الى ان ابناءهم يتابعون دراستهم في أجواء مريحة تتيح لهم التركيز وفي مساحة آمنة صحياً حيث يتم تعقيم منصات الكومبيوتر التي يستخدمها الطلاب بشكل يومي وعلى مدار الساعة ويلتزم المحل بشروط السلامة الشخصية والعامة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940395701
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة